نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا

إعلان نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 منظومة الامتحانات imtihanat.com موقع وزارة التربية الليبية حسب الرقم

يترقب آلاف الطلاب اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2017 اليوم الاثنين الموافق 14 أغسطس لعام 2017، حيث تنقل قناة ليبيا بانوراما وقائع اعتماد نتيجة امتحانات التعليم الأساسي الليبي، في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم، ويقوم الوزير عثمان عبد الجليل، بنشر نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا لجميع الطلاب والتصريح لها رسمياً، ليتم ظهورها عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

ولقد دعا مكتب الإعلام كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لبث نتائج الشهادة الإعدادية 2017 وذلك بقاعة المؤتمرات، وسوف يتم اعتماد نتيجة الإعدادية لأكثر من 81 ألف طالبة وطالبة، ومن المتوقع أن تقوم الوزارة بإعلان نسبة النجاح في امتحانات الشهادة الإعدادية ليبيا لعام 2016/2017.

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017:

نتابع لكم لحظات ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، والتي يتم الكشف عنها في خلال الدقائق القليلة، وتصبح النتائج متاحة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، بعد أن اتمت كافة مراحل التصحيح والتدقيق لامتحانات شهادة التعليم الأساسي بالصف الإعدادي بليبيا.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 من خلال موقع منظومة الامتحانات ليبيا، عبر هذا الرابط   http://www.imtihanat.com أو من هنا ومن ثم إدخال رقم الجلوس ورقم القيد للاستعلام عن النتيجة بزر استعلم، وسوف يتم تفعيل النتائج عقب انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر لاعتماد نتائج الشهادة الإعدادية.

قامت وزارة التربية الليبية مؤتمرها الصحفي لإتمام إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017، ونقدم التهنئة من خلال “شبكة أخبارنا” لكل الناجحين بالإعدادي ليبيا، ولحصولكم على النجاح في نتائج إتمام شهادة التعليم الأساسي.

وزارة التربية والتعليم الليبية:

تفرج وزارة التربية والتعليم عن نتائج امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية للطلاب بكافات القطاعات والمديريات التعليمية التابعة إلى ليبيا، وسوف يتم إدراج النتائج في الحال عبر بوابتها الإلكترونية ليستعلم عنها جميع الطلاب، والتعرف على نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية.

لقد قامت وزارة التربية والتعليم باعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا، ويمكن للجميع الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة عبر موقع امتحانات، وتم توفير لكم أكثر من رابط للبحث عن نتيجة امتحان التعليم الأساسي الليبي وبكل التوفيق.

اعتمد وزير التربية والتعليم نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2017 الدور الأول، وجاءت نسبة النجاح 73%، وهي مرتفعة للغاية، ولقد سعدت الأسر اليوم بظهور نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية، وتم نشر لكم رابط الاستعلام عن شهادة الامتحانات.

قام الدكتور عبد الجليل بالتهنئة للطلاب الناجحين في نتائج الشهادة الإعدادية 2017، وحث الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ للنجاح في الدور الثاني، وأشار مسئول بأن امتحانات الدور الثاني من الإعدادية الليبية ستكون في الفترة مابين 17 إلى 30 سبتمبر 2017.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *