لعبة مريم 2017

تحميل “لعبة مريم” apk أندرويد التي اثارت فزع Mariam.. بالصور مريم تشبه الحوت الأزرق المخيفة

جدل على شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر بسبب لعبة مريم التي شغلت الرأي العام في المملكة العربية السعودية، والكثير من دول الخليج، وذلك بعد قيام الكثير من المستخدمين بتجربتها على الهاتف الجوال، وسببت الكثير من القلق والرعب في نفس ذات الوقت.

أصبحت لعبة مريم ذو انتشار كبير لما تحمله تلك اللعبة من مخاطر كبيرة على مستخدميها، والتي أثارت ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثرت لعبة مريم بشكل مخيف على المستخدمين في دول الخليج المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

ولقد جذبت لعبة مريم الانتباه بسبب الشكل المرعب لطفلة تدعى مريم بداخل تلك اللعبة، والتي أصبحت من أشهر الألعاب عبر التطبيقات بعد لعبتي البوكيمون والحوت الأزرق، ولكن لعبة مريم اعتمدت على اختراق الخصوصية للمستخدمين والتعرف على المعلومات والملفات بداخل جهازك الخاص.

تحميل لعبة مريم:

يمكن تحميل لعبة مريم من خلال المتاجر الإلكترونية وعبر نظام الأندوريد وكذلك الآيفون، حيث يريد الكثير الدخول في تلك التجربة المثيرة مع لعبة مريم وتحدي الخوف الذي تحمله تلك اللعبة،ويمكن تحميلها عبر  Google Play جوجل بلاي، ولكن لعبة مريم حذر منها خبراء لما تجلبه للمستخدم من اكتئاب وقد تؤدي للانتحار مثل لعبة الحوت الأزرق، والتي كانت سبباً في انتحار المئات حول العالم.

تتضمن لعبة مريم عمليات شراء داخل المتاجر، ونظرا للإقبال المكثف عليها في الفترة وانتشارها بشكل سريع، أصبحت غير مجانية بالكامل، لذلك قبل أن تقوم بتحميل لعبة مريم عليك التفكير في تلك الجوانب والمخاوف التي قد تترك لك أثرا سلبياً عقب محاولة الدخول في لعبة مريم.

حذر خبراء التقنية والإلكترونيات من لعبة مريم، والتي لها أضرار نفسية ومستقبلية على الأطفال، حيث أن اللعبة تتناول جانب من المخاوف والفزع لكل من يحاول القيام باللعب والخوض في مستويات اللعبة.

صور قصة لعبة مريم:

تدور أحداث قصة مريم المرعبة حول طفلة اسمها “مريم” قد ضلت الطريق، وتطلب من مستخدمها أن يحاول يعيدها لمنزلها، ولكن تطلب بعض الأسئلة للمرور بالمستويات العليا، وتضمنت اللعبة سؤال يخص الأزمة القطرية بالدول العربية، ولكن سرعان ما قام مطور اللعبة بحذف هذا السؤال مع أول تحديث لعبة مريم.

صور لعبة مريم
صور لعبة مريم

وتخطت إحصائيات لعبة مريم بالدول العربية ووصل انتشارها إلى دولة أسيوية وأوروبية نظرا للاهتمام البالغ بـ لعبة مريم، بعد أن حصدت متابعين حول العالم لكشف غموض تلك اللعبة، والتي تجد لها مستخدمين يقومون بتحميلها آلاف يومياً.

والجدير بالذكر ان مدينة الرياض تصدرت أكبر المدن التى قامت بتحميل لعبة مريم، وصل عدد المستخدمين 600 ألف مستخدم، وعند قيام المستخدم بحذفها تظهر رسالة بالتهديد، ولكن يمكن التغاضي عن تلك الرسالة والاستمرار في الأمر بشكل طبيعي.

سوف يتم إصدار لعبة مريم عبر الأندوريد لأنها لا تتاح إلا عبر هواتف الآيفون، ولكن سيتم تغطيتها بشكل كامل للتحميل عبر جوجل بلاي في الفترة المقبلة، نظرا لما حققته لعبة مريم من الوصول إلى أقصى انتشار في الفترة الأخيرة.

أصبحت لعبة مريم تثير ضجة كبيرة وواسعة في الدول العربية، حيث أن إصدار لعبة مريم يثير الغموض وتدخل في خصوصية الأشخاص، مما جعل الكثيرون يبتعدون عن تحميل تلك اللعبة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *