البوم عمرو دياب معدي الناس

البوم عمرو دياب الجديد 2017 معدي الناس وما السر وراء دينا الشربيني فتاة الحوت

البوم عمرو دياب، أخيرا يكشف الستار عن ألبوم الفنان عمرو دياب منذ ساعات قليلة، حيث انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي الحديث عن ألبوم عمرو دياب، معدي الناس، والذي أصبح متاح لجميع كافة شبكات الإتصالات كخدمة تقدمها لعملائها، كما تم تسريبه عبر شبكات الإنترنت ليتعرف الجميع على الألبوم الجديدة للهضبة بعد انتظار طويل له.

والجدير بالذكر أن ألبوم عمرو دياب الجديد يحتوي على عدد من الأغنيات، والتي قام بتلحينها عمرو مصطفي وأيمن بهجت قمر، بالرغم من اختلافهما طوال السنوات الماضية، وأصبح ألبوم عمرو دياب ترند عالمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومن خلال محرك البحث الأول جوجل.

ألبوم عمرو دياب معدي الناس 2017:

يضم ألبوم عمرو دياب والذي يحمل عنوان نعدي الناس 10 أغنيات، ومن المقرر ان يتم طرحه غداً الثلاثاء بسوق الكاست، وهناك الملايين حول العالم ينتظرون تحميل ألبوم عمرو دياب عبر اليوتيوب من خلال صفحته الرسمية، ومن المقرر أن يقيم الهضبة حفلته بمناسبة البوم معدي الناس الجديد.

وهناك ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يضم ألبوم عمرو دياب معدي الناس أغنية خاصة لبرج الحوت، والتي اعتبرها البعض أن القصد منها الفنانة دينا الشربيني، والتي لم تكذب خبر وأعلنت على الفور سؤالا لجمهورها، “ايه رأيكوا في ألبوم عمرو دياب الجديد”، وفي الحال انهالت عليها التعليقات الساخرة التي تنقد موقفها أو تبين غيرة شديدة لها.

ونفت دينا الشربيني تلك الصفحة المنسوبة بإسمها، وأنها لم تكون صفحة رسمية لها والتي نشرت تساؤلا حول ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس، وذكرت أن الهضبة قام بالغناء من قبل لأحد بناته.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *