نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2017

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2017 روابط ملاحق الثانوية الصناعية الزراعية التجارية اليوم السابع

تستعد وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2017، حيث اقتربنا من ظهور نتائج التعليم الفني الثانوي الزراعي والتجاري والصناعي للدور الثاني، وذلك عقب انتهاء أماكن التصحيح من مراجعة ورصد درجات طلاب الملاحق بالدبلومات الفنية في مصر.

ومن المقرر أن يبدأ اليوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس لعام 2017 تنسيق الدبلومات الفنية من خلال بوابة الحكومة المصرية، لذا تستعجل وزارة التعليم الفني انتهاء أعمال التصحيح لتقوم على قدم وساق من أجل تسليم نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية قبل انتهاء فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للجامعات والمعاهد المصرية.

نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2017:

يتطلع الطلاب لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية في كافة الشعب والأقسام بملاحق الدور الثاني من خلال بوابة التعليم الفني، بعد أن أدوا امتحانات الدور الثاني للثانوية الفنية في الفترة الماضية، لذلك سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية خلال الساعات القليلة المقبلة، ونترقب لكم فور ظهورها رسمياً.

ولقد بلغت نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2017 شعبة تجارة 77.73%، والتي تم إعلانها في الثامن والعشرين من يونيو الماضي، بينما بلعت نسبة النجاح في الفني الزراعي 59.27%، وكانت الفني الصناعي أعلى النسب نجاحا عن 84%.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية:

نترقب لكم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 في خلال الساعات المقبلة، وفور تحديد موعد لظهورها سيتم إعلان ذلك لكم عبر شبكة”أخبارنا” ليتعرف الطلاب على درجات والنسبة في امتحانات الدبلومات الفنية، وسوف يتم توافر نتيجة الدبلومات الفنية من خلال موقع اليوم السابع، وكذلك عبر بوابة التعليم الفني.

سوف ستم متابعة لكم الموعد النهائي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2017 بجميع المحافظات المصرية وذلك برقم جلوس الطالب، من خلال بوابة التعليم الفني والوطن وموقع اليوم السابع، وتابعونا بالتعليق للرد على استفسارتكم بخصوص نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *