iphone 8

مواصفات ايفون 8 و ايفون x الجديد مؤتمر شركة آبل الأمريكية العملاقة 12 سبتمبر

تسربت الكثير من الصور والأنباء من داخل الشركة الأمريكية العملاقة حول مواصفات ايفون 8 الجديد، والمنتظر كشف الستار عنه خلال الساعات القادمة، حيث أكد مصدر داخل الشركة أنه سيكون هناك ثلاث موديلات للهاتف الجديد.

وأوضحت شركة البرمجيات آبل، أنه خلال المؤتمر السنوي المنعقد بمدينة سان فرنسيسكو، سيتم توضيح كافة مواصفات الهاتف الجديد ايفون 8، موضحا المميزات التي تم اضافتها للنسخة الجديدة، والتي تختلف عن النسخة الماضية ذات الإصدار السابع iphone، ومن حيث الشكل الظاهري تم تحديث العديد واضافة الكثير من التغييرات.

ولعل أبرز هذه الإضافات جعل الشاشة ذات الشكل المنحني بدون أي حواف، وإلغاء ذر الرئيسية المتواجد بكافة الإصدارات السابقة، حيث تم دمجه داخل الشاشة، وزيادة كثافة الألوان “البيكسل”، وجعل الكاميرا الأمامية ذات خاصية التعرف على الوجه بكافة التعبيرات تلقائيا من خلال مستشعر ثلاثي الأبعاد، وتحسين الميجا بيكسل للكاميرا الأمامية لتناسب عشاف وهواة الصور السيلفي.

بينما تم تغيير مواضع الكاميرا الثنائية المتواجدة بالخلف لتكون في وضع عمودي بدلا من الوضع الأفقي، بالإضافة إلى فلاش مزدوج مثل الإصدار السادس والسابع، والكثير من الإضافات التي سنشرحها بالتفصيل عقب نهاية المؤتمر المنعقد في 12 سبتمبر الجاري، وسيقوم المسئول بالشركة أيضا بتوضيح خصائص نظام التشغيل الجديد والذي سيتواجد بشكل إفتراضي في ايفون 8 الجديد iphone 8 ألا وهو ios 11.

علما أن نظام التشغيل ios 11 سيتم تحديثه لكافة أجهزة أيفون السابقة بداية من الإصدار iphone 5 s السابق وحتى النسخة الحالية، مفاجئات كثيرة تنتظر عشاق التفاحة من الشركة العملاقة آبل والتي أثبتت تواجدها داخل منطقة الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *