مشاهدة احتفالات ليلة رأس السنة 2019 بث مباشر برج خليفة الآن

مشاهدة احتفالات ليلة رأس السنة 2019 بث مباشر برج خليفة الآن

محمد علي23 مارس 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر

لعل أكثر الاحتفالات التي ينتظرها العالم أجمع في بدولة الإمارات العربية الشقيقة خاصة احتفالات ليلة رأس السنة 2019 بث مباشر في دبي في برج خليفة.

نافورة الألعاب النارية هي أهم الاحتفالات التي تجذب السائحين من مختلف الدول العربية والعالمية لحضور هذا الحدث العالمي الضخم، والذي ينقله اليوتيوب بث مباشرة لكل العالم.

احتفالات ليلة راس السنة بث مباشر 2018-2019

هناك تنظيمات على أعلى مستوى من جانب الحكومة الإماراتية، لتجنب حدوث أي ازدحامات في مداخل ومخارج المدن.

أيضا هناك تواجد واضح من رجال المرور حول برج خليفة، والذي يوجد حوله الآن عدد كبير من السائحين من مختلف الدول الأوروبية والعربية، لمشاهدة الألعاب النارية بث مباشر.

احتفالات برج خليفة بث مباشر ليلة رأس السنة 2019 دبي الآن

ضمن المتواجدين في برج خليفة لحضور أكبر وأجمل احتفالات العام الجديد 2019 في ليلة رأس السنة رجال الأعمال، ونجوم الفن، وكبار السياسيين في الوطن العربي والعالم.

حيث قمنا بمقابلة السيد أحمد آل الصفا، أحد أكبر رجال الأعمال بدولة البحرين العربية الشقيقة، والذي أوضح أنه يسكن الآن في أحد الغرف بفندق برج خليفة.

وسيتابع عن قرب هو وزوجته الألعاب النارية الكبيرة، والتي تمثل أجمل الأشياء الترفيهية مع بداية السنة الميلادية الجديدة.

حفلات ليلة رأس السنة 2019 في دبي بث مباشر

آلاف المتفرجين ينتظرون دقات الساعة الثانية عشر مساءا، وبدء يوم جديد وعام ميلادي جديد 2019، هذه اللحظات عبر عنها أحد المتواجدين هناك أنها مختلفة بكل تأكيد في دبي.

وقال هناك عدد من نجوم الفن سيقيمون أحلى وأجمل الحفلات الليلية في مختلف فنادق دبي، والتي ستكون محل أنظار العالم كله الليلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.