بالدرجات نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2021 سنة ثالثة إعدادي gizaedu.gov.eg

ندى محمد
مصر
ندى محمدآخر تحديث : السبت 13 مارس 2021 - 6:36 مساءً
بالدرجات نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2021 سنة ثالثة إعدادي gizaedu.gov.eg

تقدمت البوابة الرسمية لنتائج التعليم برصد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 gizaedu.gov.eg حيث يبحث العديد من الطلاب والطالبات التابعة للمرحلة على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول.

فقد حان وقت ظهورها الآن وهذا عقب انتهاء الطلبة من رفع جميع الأبحاث الخاصة به، وقد أصدرت الوزارة على بدء الفحص الخاص بجميع الأبحاث العلمية التي قد تم فيها رصد النتائج بعد الامتحانات بعدة ساعات؛ مما أدى إلى إثارة الشكوك والقلق بين عدد كبير من الطلاب في الوقت الراهن وخاصةً أنه قد تم الوصول للمدة المطلوبة.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021

أعلن موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن انتهاء التصحيح الخاص بجميع ورق الامتحانات، والتي تم فيها رصد جميع الدرجات الخاصة بالطلبة والطالبات، حيث يتم وضعها على الموقع بشكل مباشر.

ويتم رفع جميع النتائج على الموقع قبل أن تظهر في جميع المدارس؛ وهذا من أجل تيسير عمليات الحصول على نتيجة الطلاب وعدم بذل مجهودهم.

أو تجعلهم يذهبون للمدرسة من أجل الحصول عليها، بالإضافة إلى أن الإدارية التعليمية قد نوهت من يقوم بتوزيع النتيجة على الطلبة والطالبات مقابل النقود سوف يتعرض للعقاب، أو الفصل النهائي.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بالجيزة الترم الأول

تم منح الفرصة للتعرف على نتائج امتحانات سنة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم.

من أجل الاستعلام النتائج بالتفصيل سواء لمدرسة أو إدارة بالكامل، بالإضافة إلى أنه يكون قادرًا من أجل التطلع والاطلاع على كل درجاتك بكل المواد، والمجموع والنسبة المئوية أيضًا.

كما تكون قادرًا على معرفة التنسيق المتوقع للمرحلة الثانوية وسوف يتم منح الفرصة بعد ذلك لاعتماد النتيجة التي يتم نشرها بشكل رسمي من مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة.

نقدم لكم رابط موقع نتائج الاختبارات بالاسم ورقم الجلوس حيث تصدرت عبارة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية منذ أيام.

وتحديدًا بعد انتهاء الطلاب من تأدية الامتحانات للصف الثالث الإعدادي من العام الحالي.

فقد كان مقرر عليهم لأول مرة نظام الامتحانات بهذه الطريقة نظرًا لتجنب أي إصابات من فيروس كورونا المستجد.

معلومات حول امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 الجاري

يؤكد عدد كبير جدًا من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية من العام الدراسي الحالي 2021 في محافظة الجيزة على مدى سهولة الامتحان الواحد.

والذي خاض تجربته كل الطلبة والطالبات في يوم الأحد السابق، فعلى الرغم من تأكيد وزارة التربية والتعليم أن درجات الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول لن يتم إضافتها إلى المجموع.

إلا وأن جميع أولياء الأمور والطلبة مهتمين بمعرفتها حتى يطمئنوا على مصيرهم في تأدية الفصل الدراسي الثاني، فسيتم البدء الفصل الدراسية الثاني في يوم 2021/3/13 الجاري.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الجيزة الفصل الدراسي الأول

اختصت وزارة التربية والتعليم الفني موقع خاص بها للنتيجة عن الإعلان عنها بمجرد الانتهاء من عملية التصحيح في كل مدارس المحافظة بالجيزة.

وأشار طارق شوقي وزير التربية والتعليم الخاص بالفنيين على مدى أهمية دخول الطلبة والطالبات على الموقع الوحيد والرسمي التابع للوزارة من أجل الحصول على النتيجة بسرعة.

طريقة الحصول على نتيجة إعدادية الجيزة

  • احصل على النتيجة بذهابك إلى الرابط هنا
  • يجب أن تقوم بذكر الفصل الدراسي للطالب.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • ثم تقوم بالضغط على كلمة بحث.

نتمنى النجاح والتوفيق لجميع مرحلة الشهادة الإعدادية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.