البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

محمد علي23 مارس 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر

صرح مسئول بكنترول محافظة الإسكندرية لطلاب الصف الثالث الإعدادي أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول ستعلن مساء اليوم الأربعاء على أقصى تقدير.

مشيرا سيادته أن عمليات تصحيح الأوراق تجري على قدم وساق، للإنتهاء في وقت مبكر قبل جميع محافظات الجمهورية، وذلك بدقة دون أي سرعة في المراجعة أو رصد درجات الطلاب.

وأضاف في تصريحات خاصة لجريدة “أخبارنا” أن السيد محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، يتصل يوميا بالسيد وكيل وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 برقم الجلوس

نشرت الصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأيضا البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 الترم الأول على الأبواب.

وأن الطالب يستطيع التعرف على درجاته كاملة في كل المواد من خلال كتابة رقم الجلوس والبريد الإلكتروني لتقوم المحافظة بإرسال المجموع الكلي ودرجات كل مادة على حدة.

نسبة نجاح الطلاب في الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول

أكدت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019، ستكون متوفرة على موقع المديرية والبوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية خلال ساعات من الآن.

وأوضحت أن نسبة النجاح وصلت إلى 77% على حسب المؤشرات النهائية، وسيتم نشر كشوف أسماء الطلاب الناجحين بالمدارس والإدارات التعليمية في اليوم التالي، يوم الخميس على أقصى تقدير.

وأكدت أن إدارة العجمي والمنتزه وشرق وغرب الإسكندرية التعليمية والعامرية من الإدارات ذات نسبة النجاح المرتفعة، ومثل كل ترم حصدت البنات المراكز الأولى على مستوى المدارس والمحافظة.

ومن خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية يمكنكم الاستعلام برقم جلوس الطالب من هنا: http://www.alexandria.gov.eg/Governor/default.aspx

ومن أسرة كنترول المحافظة ومديرية التربية والتعليم نتمنى لكل طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية النجاح والتفوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.