نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 وزارة التضامن الاجتماعي رسميا

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 وزارة التضامن الاجتماعي رسميا

VlxXKTcBlM1 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر

أوضحت الدكتورة غادة والي خلال تصريحات لصحيفة “أخبارنا” أن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 ستعلن عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي، وأوضحت أن اليوم الاثنين سيتم نشر أسماء الفائزين بكل المحافظات.

من جهة أخرى قالت أن المؤسسة القومية للحج والعمرة، خصصت لحجاج الجمعيات الأهلية 12 ألف تأشيرة على مستوى كافة الجمعيات بالجمهورية.

وزارة التضامن الاجتماعي تعلن أسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات الأهلية 2019

من المقرر أن تعلن وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع المؤسسة القومية للحج والعمرة وبالتناسق مع بوابة منظومة الحج الموحدة أسماء المتقدمين الفائزين هذا العام 2019 – 1440.

وأوضح أنه عقب الإعلان يمكن لجميع المقبولين تسديد المبالغ المستحقة من خلال فروع بنك مصر، علما بأن الأسماء الفائزة سيتم إرسالها على الفور لبنك مصر.

حتى يتسنى للمؤسسة معرفة أسماء المواطنين التي قامت بالسداد وموعد السداد، موضحا أن هناك زيادة طفيفة عن أسعار العام الماضي تصل نحو 8%.

من هنا يمكنك الاستعلام لمعرفة أسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات: http://hajjfoundation.org.eg/Home_page.aspx

القاهرةالجيزةالإسكندريةالمنوفية
الدقهليةالقليوبيةالشرقيةالغربية
دمياطالإسماعيليةالبحر الأحمرالمنيا
أسوانالأقصرالبحيرةأسيوط
سوهاجقناالوادي الجديدالفيوم
كفر الشيخجنوب سيناءشمال سيناءبور سعيد
مرسى مطروحالجمعيات المركزيةالسويس
المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة

نتيجة حج الجمعيات ٢٠١٩ بالرقم القومي

أوضح أيضا سيادته أن قيمة تذكرة الطيران ستكون 13 ألف جنية تقريبا، من خلال شركة مصر للطيران، وسيكون أول فوج مسافر يوم 22 من شهر يوليو المقبل.

بينما تم تحديد أسعار مستويات حج الجمعيات الأهلية الأربعة على حسب فنادق الإقامة في مكة والمدينة المنورة، حيث بلغ الحجز للمستوى الأول 105 ألف جنية.

بينما حجز المستوى الثاني 90 ألف جنيها، المركز الثالث 80 ألف جنية، المركز الرابع 70 ألف جنيها، وأكد أن هناك رسائل نصية ستصل الفائزين فور الانتهاء من القرعة مباشرة.

علما أن الوزارة قامت بالتعاقد مع بنك مصر وسترسل أسماء المقبولين هذا الموسم بالرقم القومي، حتى يتسنى لهم سداد الرسوم المعلنة من خلال أقرب فرع له من فروع بنك مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.