الدخول إلى فضاء أولياء التلاميذ 2021 كشف نقاط شهادة البيام المتوسط tharwa.education.gov.dz

تعلن وزارة التربية الوطنية بالجزائر خلال الساعات المقبلة عن كشف نقاط فضاء أولياء التلاميذ 2021 من خلال موقعها الإلكتروني المخصص لبحث الأولياء عن نقاط الفصل الدراسي الثاني بكافة المراحل الدراسية من الابتدائية، المتوسطة، الثانوية، ويستقبل الموقع الجميع من أجل تسجيل جديد عبر منظومة الثروة المتناسب من الأحداث الجارية عالميا بعد تأثر التعليم بالمدارس نظرا لانتشار فيروس كورونا عالميا، ومن أجل الحفاظ على سلامة الطلاب خصصت الوزارة التعليم وأداء الامتحانات عن بعد للحفاظ على صحة الجميع.

موقع كشف نقاط أولياء التلاميذ 2021

بدأ الجميع يتطرق لمعرفة لينك الدخول إلى بوابة الثروة والمعتمدة في استخراج وكشف نقاط أولياء التلاميذ لجميع التلاميذ على مستوى الولايات الجزائرية في الفترة المقرر الإعلان عنها بصورة رسمية وحصرية، وتنطلق بدءا من 19 جوان الحالي، وسيكون الدخول والاستعلام الإلكتروني متاح للجميع في آن واحد من خلال فضاء الأساتذة.

ينتظر جميع المترشحين بالصفوف الابتدائية والمتوسطة الإعلان عن نقاط التلاميذ من خلال موقع فضاء أولياء التلاميذ من أجل تسجيل جديد أو متابعة الحصول على النتائج واستخراجها كاملة بنهاية مرحلة التعليم.

نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام”

تعلن وزارة التربية الوطنية نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 يوم 5 جويلية، وذلك فور انتهاء عمليات التصحيح والرصد، وتابع معرفة نتائج البيام من خلال موقع “أخبارنا” واحصل على النتائج في الحال، وقم بكشف نقاط التلاميذ.

دخول tharwa.education.gov.dz

نوضح لكم خطوات وطرق الوصول إلى نتائج ونقاط الطلاب الابتدائية فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية الوطنية، وتعلن الوزارة أيضا في خطاب رسمي نسبة النجاح لجميع الشهادات والخاصة بالفصل الدراسي الثاني، ومن ثم يبدأ التلاميذ في كشف النقاط إلكترونياً.

  • بوابة الدخول وتسجيل جديد في موقع الثروة tharwa.education.gov.dz
  • إدخال البيانات بالتدريج والتنسيق المطلوب.
  • إدخال أي معلومات تخص الطالب من خلال المدرسة.
  • الاختيار بين الأيقونات المتعددة من الفصل الدراسي، وأبنائي.
  • بذلك يمكنكم كشف نقاط فضاء أولياء التلاميذ 2021.

نحن بانتظار الإفراج عن نتائج كشف نقاط أولياء التلاميذ من خلال موقع الثروة وفضاء الأولياء ليتم استخراج علامات الصفوف المنتهية وختام الشهادات لكافة المراحل وستتم مطلع الأسبوع المقبل البدء في الكشف عنها عن طريق أولياء التلاميذ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.