“بدون سري” نتائج السانكيام 2021 هنا موقع cinq.onec.dz ملفات كشف نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 7:38 صباحًا
“بدون سري” نتائج السانكيام 2021 هنا موقع cinq.onec.dz ملفات كشف نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر

نتائج السانكيام 2021، تستعد البوابة الإلكترونية لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في صدور نتائج شهادة التعليم الابتدائي أو السانكيام لطلاب مرحلة نهاية الابتدائية، وذلك خلال أيام ونعلن لكم الموعد المحدد للإعلان عنها رسمياً، ويمكن الطلاب من الحصول على العلامات من خلال رمزه الخاص عبر موقع السانكيام.

لا زال البحث مستمرا حول معرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائي والمطلق عليها السانكيام بالجزائر، ولم يعلن الموقع الإلكتروني الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات cinq.onec.dz ، ويتجهز الرابط لرفع نتائج السانكيام حسب الموعد المحدد لنشرها إلكترونياً.

نتائج السانكيام 2021

صرح مدير التربية، نذير خنسوس، أن اللجنة المختصة بتصحيح أوراق إجابات طلاب التعليم الابتدائي قد انهت مهمتها على خير، ولم يبقى سوى إرسال كافة المعلومات حول نتائج السانكيام 2021 إلى المركز الإعلامي المختص بنشر النتائج إلكترونيا لرفعها لجميع طلاب مرحلة التعليم الابتدائي في يوم 20 جوان 2021، وهذا هو الموعد المحدد لظهورها.

تعلن وزارة التربية الوطنية بالتعاون مع موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 عبر منصتها الإلكتروني من خلال موقع السانكيام اليوم السبت بدلا من الأحد، وذلك بعد الانتهاء من أوراق الإجابات وتجهيز الدرجات في وقت قصير للغاية.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي

تفصلنا ساعات قليلة عن إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر وعلى كافة الولايات، وقد بلغ عدد المترشحين لامتحان نهاية التعليم الابتدائي إلى 853 ألف مترشح ومترشحة، وذلك لمدة يوم واحد موافق 2 جوان، وسط احتياطات احترازية لسلامة الطلاب من خطر فيروس كوفيد 19، وتم توزيع أوراق إجابات المترشحين على 62 مركز لإتمام عمليات التصحيح.

#####للأطلاع على نتائج السانكيام عبر موقع http://cinq.onec.dz

موقع cinq.onec.dz

خصص موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات موقع cinq.onec.dz من اجل التسجيلات الخاصة بامتحانات نهاية التعليم الابتدائي وكذلك للكشف عن النتائج، وقد نوه الديوان الوطني عن توافر أي صفحات تخص الوزارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والديوان غير مسئول عن نشر أي معلومات خارج هذا الموقع الخاص بطلاب نتائج السانكيام، ويمكنكم الآن الدخول مباشرة إلى موقع السانكيام والكشف عن النتائج؛

مع تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر والتفوق المتميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *