“حصرياً” بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة cairogovresults.com لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 1:48 مساءً
“حصرياً” بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة cairogovresults.com لينك نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

تستعد بوابة نتائج التعليم الأساسي بالقاهرة للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 غداً الخميس، وذلك حسب الموعد المنشور من قبل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ومن المقرر اعتمادها والإفصاح عن نسبة النجاح وترتيب الإدارات التعليمية بها، كما ننشر لكم أوائل الطلاب بالصف الثالث الإعدادي.

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2021

تتزين بوابة نتائج التعليم الأساسي بعد ساعات قليلة لتنشر السعادة وتضئ لحظات النجاح على طلابها بالصف الثالث الإعدادي لاستقبال نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة الفصل الدراسي الثاني، حيث أنها النافذة الوحيدة لطلاب القاهرة للتعرف على نتائجهم في جميع المراحل، أو من خلال تخصيص خط ساخن للحصول على النتيجة.

والجدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم قد أنهت عمليات التصحيح وبالفعل بدأت في المراجعة التي تكاد الانتهاء منها خلال ساعات، تمهيداً لاعتمادها من قبل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وسيتم نشرها إلكترونياً أو الحصول عليها من قبل المدرسة التابع لها الطالب أو ولي الأمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2021

نوضح لكم خطوات بسيطة وطرق للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة لأبناء بنت المعز القاهرة وهي عاصمة مصر الجميلة، وتعم الفرحة شوارع القاهرة لتعلن نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي ليسعد الصغير قبل الكبير، وإليكم رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي المختصة بإعلان النتيجة بالأعلى وسيتم بحث الطالب عن النتيجة باستخدام رقم الجلوس أو الرقم القومي، واختيار الفصل الدراسي الثاني.

ويتم تأهيل طلاب الإعدادية للتقديم في تنسيق الثانوي العام وذلك بدرجات الفصل الدراسي الثاني فقط والأخذ بعين الاعتبار أن احتساب التنسيق طبقا لعلامات الطلاب بالترم الثاني، وبالتوفيق للجميع نلقاكم بالقريب العاجل، ولا تنسوا الشير (المشاركة) عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليستفاد غيرك بالنتيجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.