“ظهرت للكل” البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية 2021 قوائم نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم

محمد حكيمآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 7:27 صباحًا
محمد حكيم
تعليم
اعدادية الدقهلية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021 والتي من المتوقع ظهورها في الأيام القلية القادمة، حيث ينتظرها العديد من الطلاب والطالبات كما ينتظرها أولياء الأمور لكي يطمئنوا على نجاح أبنائهم.

كما أعلن السيد الدكتور وزير التربية والتعليم عن اقتراب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021 والتي سيتم الإعلان عن ظهورها من خلال الموقع الرسمي للتربية والتعليم.

حيث انه سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني للسنة الدراسية 2021 بعد ساعات من اليوم الأحد، وتنشرها البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية في الحال، وسيتم إتاحة رابط الحصول عليها من خلال موقع اليوم السابع بعد قليل.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021  

أكد السيد الدكتور وزير التربية والتعليم في تصريح له أن سيتم توفير نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021 على الموقع الرسمي للوزارة من خلال إضافي لينك أو رابط سريع على الموقع.

وبالتالي يسمح توفير نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021 لتوفير الكثير من الوقت والمجهود للحصول على الشهادة حيث أن الطالب سيتمكن من الحصول عليها أثناء جلوسه في المنزل دون الحاجة للخروج للحصول عليها.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية

نوفر لكم رابط الحصول على النتيجة مباشرة http://www.dakahliya.gov.eg

أو من خلال ملف الأكسل   (بالاسم نتيجة إعدادية الدقهلية )

وننشر أوائل الطلاب وألف مبروك للجميع بالنجاح في الشهادة الإعدادية ونلقاكم على خير في الثانوية العامة.

 الطلاب - أخبارنا

ساعد توفير نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني للسنة الدراسية 2021 بشكل إلكتروني على حماية الطالب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر حاليًا في جميع البلاد، وذلك حيث أن الطالب غير مضطر للاحتكاك بأي شخص يمكن أن يكون حامل للعدوى خلال ذهابه للمدرسة للحصول علة شهادته.

اقرأ أيضاً: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

ولكن طبعًا سيتم توفير نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني للسنة الدراسية 2021 في جميع المدارس الموجودة في محافظة الدقهلية في حالة إذا كان الطالب يريد التأكد من سلامة ودقة النتائج الإلكترونية.

حيث يمكن للطالب الذهاب للمدرسة التابع لها للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني للسنة الدراسية 2021 الخاصة به.

كيفية الحصول على نتيجة إعدادية الدقهلية

أكدت المصادر المختلفة في وزارة التربية والتعليم على سهوة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021 بشكل إلكتروني حيث أن الخطوات التي يجب على الطالب أو الطالبة إتباعها هي خطوات بسيطة جدًا وغير معقدة إطلاقًا.

تتمثل الخطوات التي يجب على الطلاب والطالبات إتباعها للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني للسنة الدراسية 2021 في الآتي:

  • الخطوة الأولى هي أن يقوم الطالب أو الطالبة بالدخول لموقع وزارة التربية والتعليم الرسمي والبحث عن الرابط السريع أو اللينك الذي توفره الوزارة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021.
  • الخطوة الثانية والتي تتم بعد النقر على اللينك أو الرابط حيث يظهر للطالب بوابة جديدة والتي تطلب منه ملء بعض البيانات الخاصة بالطالب أو الطالبة الملتحق بالصف الثالث الإعدادي، حيث أن:
  • الخانة الأولى والتي تتمثل في الاسم حيث يقوم الطالب أو الطالبة بكتابة الاسم الخاص به كاملاً.
  • الخانة الثانية وهي الخانة الخاصة برقم الجلوس أو الكود الخاص بالطالب، حيث يقوم الطالب الملتحق بالصف الثالث الإعدادي بكتابة رقم جلوسه بشكل صحيح ودقيق.
  • الخانة الثالثة وهي الخانة التي يقوم الطالب أو الطالبة بتحديد المحافظة التابع لها من خلالها.
  • الخانة الرابعة وهي الخانة التي تطلب من الطالب تحديد المدرسة التابع لها، حيث يقوم الطالب بكتابة أسم المدرسة التابع لها هذا الطالب.
  • الخانة الخامسة حيث يقوم الطالب أو الطالبة بتحديد الصف الدراسي الذي يرغب بالحصول على نتيجته وفي هذه الحالة يكتب الطالب الصف الدراسي الثاني أو أخر العام.
  • ثم يقوم الطالب بالضغط علة أيقونة الحصول على النتيجة والتي ستظهر خلال لحظات بسيطة.