“هنا استعلم” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 9:56 صباحًا
“هنا استعلم” نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 تعد من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها على شبكة الإنترنت، حيث أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أنه قد تم البدء في عمليات التصحيح والتي من المتوقع أن تستمر لمدة سبعة أيام، ثم سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية على الفور بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب.

كما أكدت مديرية التربية والتعليم أنه سيتم إتاحة رابط النتيجة على الموقع الرسمي لها، حيث يمكن للطلاب معرفة درجاتهم من خلال أرقام الجلوس، حيث تهدف الوزارة من ذلك أن تحافظ على صحة الطلاب ومنع انتشار فيروس كورونا.

عبر أخبارنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

انتظر قليلا حتى يتم تحميل الملف وظهور الاسماء ثم استعلم برقم الجلوس أو الاسم

من المقرر أن يتعرف الطلاب على نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية اليوم أو غداً على كحد تقدير لها، وذلك مع انتهاء عمليات التصحيح وتبقى للاعتماد والنشر فورا عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 في يوم 26 من الشهر الحالي عبر موقع وزارة التربية والتعليم حيث بدأت بالفعل عمليات التصحيح والتي من المتوقع أن تستمر لمدة سبعة أيام ثم بعد ذلك مباشرة يتم رصد درجات الطلاب حتى تعلن النتيجة.

أخبارنا ينشر نتيجة إعدادية المنوفية الآن

نبشر الطلاب بعد طول انتظار باعتماد نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية صباح اليوم من قبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، ونوفر لكم رابط الاستعلام عنها.

– للحصول على النتيجة أضغط هنا..

أو هنا

يتوفر مربع للبحث برقم الجلوس خلال دقائق

وقد أكدت مديرية التربية والتعليم أنه سيتم إتاحة النتيجة على الموقع الرسمي لها حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها دون الحاجة للذهاب إلى المدارس، وذلك من أجل تقليل تجمع الطلاب وازدحامهم في المدارس لتقليل انتشار فيروس كورونا.

كما أكدت مديرية التربية والتعليم أن امتحانات الشهادة الإعدادية قد تمت بشكل جيد مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تم تعقيم اللجان وتطهيرها قبل استقبال الطلاب، كما تم الالتزام بالتباعد الاجتماعي طوال فترة إجراء الامتحانات.

كما أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أن نسبة النجاح في محافظة المنوفية لن تقل عن 90%، وسوف يتم إتاحة رابط النتيجة على الفور بعد الانتهاء من عمليات رصد درجات الطلاب.

كما أكد أن عمليات التصحيح قد تم فيها مراعاة الطلاب مع الحرص على إعادة توزيع درجات المواد التي حدث بها العديد من الشكاوى من قبل الطلاب وأولياء الأمور، بصفة خاصة مادتي اللغة الإنجليزية والهندسة.

حيث اتضح من خلال العينات الأولية من درجات الطلاب في مادة اللغة الإنجليزية أن نسبة النجاح في هذه المادة تصل إلى 94%

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية

قد حرصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية على إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من خلال الموقع الرسمي لها حتى يتمكن الطلاب من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة أن يحصل على نتيجته وذلك لتجنب تزاحم الطلاب في المدارس حرصًا على سلامة الطلاب، وتتمثل تلك خطوات الاستعلام عن النتيجة فيما يلي:

  • الدخول على رابط البوابة الإلكترونية http://www.monofeya.gov.eg
  • اختار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021.
  • اكتب رقم جلوس الطالب في الخانة الفارغة التي تجدها أمامك.
  • ثم اضغط على عرض النتيجة لتظهر لك النتيجة موضحة بدرجات كل مادة.

كما يمكن من خلال الموقع الاطلاع على نتيجة مدرسة بأكملها أو إدارة تعليمية بأكملها، كما يوضح الموقع درجات الطالب في جميع المواد كما يوضح الموقع النتيجة بالنسبة المئوية، ويمكن للطالب من خلال هذا الموقع أيضًا معرفة تنسيقه المتوقع لدخول الثانوي العام، أو الصناعي أو الزراعي، أو التجاري، أو تمريض.

كما يتوفر على موقع نتيجة كافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة المنوفية مثل: منوف، شبين الكوم، قويسنا، بركة الشهداء، الباجور، الشهداء، السادات، أشمون، تلا، منوف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *