ابدأ موقع ( cinq.onec.dz) لعرض نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة 2021 والسنة الثانية متوسط

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 امتحان السانكيام الجزائر من الأخبار التي يريد كل مواطن جزائري أن يتعرف عليها،  ويمثل موقع الديوان الوطني للامتحانات cinq.onec.dz المسئول عن الإعلان عنها رسمياً للمترشحين.

وهذا بعد إعلان مديرية التربية في مقاطعة شرق الجزائر أنه قريبًا سينتهي تصحيح الأوراق الخاصة بامتحانات الابتدائية، كما أوضح أن جميع الظروف التي مرت عند التصحيح كانت ملائمة، ولم يحدث أي شيء قد يعيق من التصحيح بشكل سليم.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 امتحان السانكيام الجزائر

إذا كان لديك طالب في الابتدائية فيجب أن تتعرف على الأخبار التي قالها مدير التربية نذير خنسوس، حيث قال إن عملية التصحيح في السانكيام انتهت تقريبًا، والأشياء الباقية فقط هي إرسال النتائج في كل لجنة من معطيات، إلى المركز الخاص بإعلان النتائج.

كما أوضح مدير التربية في شرق الجزائر أن وقت ظهور نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2021، بالتحديد في اليوم العشرين من شهر يونيو، وحرص على إضافة بعض المعلومات أن النتيجة إذا انتهت قبل هذا الميعاد سوف تظهر على موقع الديوان الوطني.

نتائج امتحانات الابتدائي 2021

بما أننا الآن نقوم بالسؤال عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 امتحان السانكيام الجزائر فعلينا أن نعرف أن الطلاب قاموا باجتياز كامل الامتحانات في يوم الثاني من يونيو بعد أن قررت الدولة بعدم وجود هذه الامتحانات بسبب ظروف كورونا الحالية، والعدد الذي قام باجتياز هذه الامتحانات هو 853 ألف طالب وطالبة في المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2020/ 2021.

كما قال المدير أن جميع الامتحانات جرت وفقًا للكثير من الإجراءات الاحترازية، وهذا بسبب وجود فيروس كورونا، كما أن السنة الدراسية على طلاب السانكيام قاموا بدراسة فصلين فقط، وهذا بسبب الاستثناءات لوجود العدوى وخوفًا على الطلاب.

نعلن لكم بتغيير موعد إعلان نتائج السانكيام عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث تكشف وزارة التربية الوطنية عنها اليوم السبت الموافق 19 جوان.

موقع النتائج شهادة التعليم الابتدائي

إذا كنت تريد التعرف على نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 امتحان السانكيام الجزائر عليك في الأيام القادمة أن تبدأ على الفور في اتباع الخطوات التالية، حتى تصل إلى نتيجة قبل أي شخص:

  • قم بالذهاب إلى الصفحة الرسمية للديوان الوطني خلال هذا الرابط https://cinq.onec.dz/
  • تحرص على تسجيل رقم التسجيل الخاص بطفلك.
  • تقوم بوضع الرقم السري.
  • يجب أن تقوم بتدوين الرمز السفلي بطريقة صحيحة.
  • حتى تتمكن من الانتقال على الخطوة التالية ألا وهي الضغط على إظهار النتيجة.

لذلك بخطوات بسيطة تستطيع أن تتعرف على نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 امتحان السانكيام الجزائر لذلك احرص على اتبعها والاستمرار في البحث من أجل الحصول على الشهادة.

بالتوفيق للجميع…

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.