“تفعيلها” رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2021 البوابة الالكترونية برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم

سمر عادل
تعليم
سمر عادلآخر تحديث : الجمعة 25 يونيو 2021 - 11:02 صباحًا
“تفعيلها” رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2021 البوابة الالكترونية برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط .. صرح محمد عبد المحسن وكيل وزاره التربية والتعليم بأسيوط، أن عملية التصحيح وجمع درجات نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية 2021 ما زالت مستمرة من المحدد إعلان النتيجة خلال الأسبوع القادم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط اعتماداً من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط.

وأضاف أيضاً وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن تصحيح الأوراق ورصد الدرجات مازال جاري بانتظام، وأكد علي ان الوزارة ومحافظ أسيوط يعملون علي إجابة كل شئ يحتاج المعلمون ومقدري الدرجات تبعاً الإمكانيات المتاحة.

وأشار إلى أنه، أصدر تعليمات بعدم التردد في الحاجة إليه عند وجود أي مشكلة في عملية التصحيح، ومناقشة لحل المشكلة علي الفور، لتخرج نتيجة الصف الثالث الإعدادي على درجة عالية من الدقة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

كشفت مصادر بمديرية التربية والتعليم في محافظة أسيوط عن ميعاد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة أسيوط، ولذلك من المحدد أن تعلن النتيجة يوم الأربعاء المقبل، فور اعتمادها من المحافظ عند الانتهاء من تصحيح الأوراق وجمع الدرجات خلال الأيام القادمة.

وصرح المصدر أن تصحيح أوراق إجابات امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، قد بدأت من يوم الأربعاء الماضي وتسير بشكل مبسط، وتنتهي فور انتهاء تصحيح الأوراق، بأقصى حد بعد 10 أيام، سيكون مجموع الشهادة الإعدادية 2021 هذا العام من 280  درجة كلية في الترم الثاني.

اعتمد صباح اليوم الخميس اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 وبلغت نسبة النجاح إلى 73%، وفيما يلي ننشر لكم الأوائل.

بعد قليل يتم إضافة الروابط عبر “أخبارنا”

 اسيوط - أخبارنا

شاع أيضاً أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي قد سربت أسيوط وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تتداول أجزاء من الامتحانات، وأكد محمد عبد المحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط إن ما تم نشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو غيرها من تسريبات للامتحان ليس له أي أساس من الصحة، وقال انه لم يتم وجود تسريب في الامتحانات، وتمت المتابعة في الشكوات والانتقال إلى مرحلة الفحص، وتبين ان أمر الشكاوى عبارة عن بلاغات كيفية ضد رؤساء اللجان.

أخبارنا ينشر نتيجة إعدادية أسيوط

نبشر الطلاب بأننا سنقوم بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط، ويمكنكم ترقب إعلان النتائج عبر موقعنا الإلكتروني للحصول عليها في أقرب وقت ممكن، وسيتم إضافة النتائج فور انتهاء التحميل.

تعرف على؛

البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط

رابط الإعلان عن النتيجة الإعدادية محافظة أسيوط  عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط http://assiut.gov.eg يهتم الطلبة بالحصول علي نتائج الصف الثالث الإعدادي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر الروابط الموجودة، حيث سيكون دخول المدارس الثانوية والدبلومات الفنية الحكومية والخاصة والعسكرية علي أساس مجموع كل طالب بنهاية العام،  وسوف تتيح بوابة التربية والتعليم في محافظة أسيوط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بهد ظهورها رسميا، فيكون متاح للطلبة.

 طريقة الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

  • نقوم بفتح الموقع المحدد.
  • نكتب الاسم ورقم الجلوس.
  • ندوس زر إظهار النتيجة.

وفي نهاية مقالنا نكون قد حصلنا على المعلومات الكافية الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.