ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2021 مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

سمر عادلآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 2:37 مساءً
سمر عادل
تعليم
ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2021 مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد لعام 2021 من خلال موقعنا الإلكتروني أون لاين، وحتى تتمكن من الاستعلام عن النتيجة يمكنك من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس، يمكنك أيضًا عرض نتائج المدرسة بأكملها أو القسم الإداري بأكمله، ويمكنك عرض كافة التقديرات وإجمالي المجموع والنسب المئوية لكافة المواد، وأيضًا التعرف على التنسيق المتوقع مع المدرسة الثانوية، وسيتم تقديم ذلك بعد إعلان النتائج واعتمادها وإعلانها رسميًا من قبل مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

حيث بدأت امتحان شهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد يوم السبت الموافق ٦ مايو ٢٠٢١ وقد انتهي في يوم الخميس ٦ أكتوبر ٢٠٢١، وعلى حسب التصريحات العديدة من الطلاب وأولياء الأمور، فيعتبر مستوى الاختبار لكل مادة مخصصة للطالب مناسب لكل مستوى، مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب.

تأتي جميع الأسئلة من المقررات من المنهج للطلاب على حسب الخطة الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث أشرف مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد على الاهتمام بالإجراءات الوقائية في جميع اللجان حفاظاً على سلامة الطلاب، وليستلم الجميع نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في صحة وسلام.

كما شددت الوزارة على أن يقوم جميع الطلاب والطالبات بارتداء الكمامات الطبية بالإضافة إلى مراعاة الجلوس عن بعد بين الطلاب في جميع اللجان .

يرغب العديد من الطلاب والطالبات في التعرف على موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد للفصل الدراسي الثاني 2021 في بورسعيد لأنه من المتوقع أن تظهر خلال الأسبوع المقبل.

والجدير بالذكر أن هناك 11852 طالبًا وطالبة من حملة الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد، وتم توزيعهم من خلال 65 لجنة في 5 إدارات تعليمية مختلفة.

موعد ظهور نتيجة اعدادية بورسعيد 2021

سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ببورسعيد من خلال إدارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد خلال الأيام القليلة المقبلة لعام 2021، وبمجرد تأكيد النتائج سيتم تحميلها مباشرة على الموقع، وسوف تسمح بوابة مدينة بورسعيد والموقع الإلكتروني التالي لجميع الطلاب من الحصول على جميع البيانات حول النتيجة من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس.

يمكنك الاطلاع عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة بورسعيد للفصل الدراسي الثاني لعام 2021 بالضغط من هنا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد لعام 2021

  • أولاً عليك الدخول على موقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم http://www.portsaid.gov.eg/default.aspx
  • ثم الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • ثم إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • وعلى الفور سوف تعرض النتيجة بالدرجات والمجموع النهائي.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد ورابط الوزارة للتعرف على النتيجة بكل سهولة.