“فيتو” الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2021 سريعاً بالاسم ورقم الجلوس البوابة الإلكترونية واليوم السابع

سمر عادل
تعليم
سمر عادلآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 7:26 صباحًا
“فيتو” الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2021 سريعاً بالاسم ورقم الجلوس البوابة الإلكترونية واليوم السابع

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج  للترم الثاني لعام 2020- 2021، بعد أيام قليلة سوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، حيث ينتظر جميع طلاب محافظة سوهاج هذا الأسبوع من الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال مديرية التربية والتعليم لمحافظة سوهاج للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2021، بعد أن إعلان محافظة سوهاج رسمياً من انتهاء جميع أعمال التصحيح والمراجعة الامتحانات، سيعقد الامتحان في جميع لجان وجميع مراكز المحافظات يوم الخميس 10-6-2021، وسيتم العد التنازلي من خلال جميع الطلاب وأولياء الأمور عن التعرف على النتائج، وسنوفر لك رابطًا مباشرًا من خلال مقالتنا، وبمجرد الموافقة عن الإعلان عن النتيجة سوف نعرضهم ليكم على الموقع مباشراً.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج  2021

اجتاز طلاب والطالبات السنة الثالثة في المرحلة الإعدادية في محافظة سوهاج الامتحانات في جميع المواد التي خصصت لهم في الفصل الدراسي الثاني لعام 2021، وكانت هذه المواد هي “اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، العلوم، الجبر، الهندسة، الدراسات الاجتماعية”.

حيث تم التأكيد من خلال غرفة العمليات لمتابعة امتحان الشهادة الإعدادية بسوهاج أن جميع الامتحانات في اللجان قد تم الانتهاء منها بأمن والحمد الله، كما أعلنت غرفة العمليات عن عدم وجود أي غش جماعي من قبل الطلاب، وعدم إصدار أي تحريرات ضد الطلاب عن قيامهم بالغش الجماعي.

مع التأكيد بالعلم أنه لم يتم تسريب أي مادة خلال فترة الامتحانات للمواد الدراسية المقررة على طلاب الشهادة الإعدادية في سوهاج، حيث صرحت مديرية التربية والتعليم بسوهاج أن قيام التصحيح عقب نهاية الامتحانات مباشراً.

أخبارنا ينشر نتائج الإعدادية في سوهاج

انتظر حتى يتم تحميل النتيجة ثم ابحث برقم الجلوس ” خاص بقطاع جنوب ” تشمل مراكز جرجا البلينا المنشأة “

نتيجة قطاع وسط استعلم برقم الجلوس لمركز سوهاج أخميم المراغة ساقلته دار السلام

نتيجة قطاع شمال سوهاج برقم الجلوس طهطا جهينة طما

كل الأمنيات من الخبر بجد بالنجاح والتوفيق

اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

ينشر اليوم السابع نتيجة الشهادة الإعدادية عن طريق رقم الجلوس ونوفر لكم الرابط اضغط هنا.

رابط إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج   2021 للترم الثاني

حيث يستطيع الطلاب والطالبات للمرحلة الثالثة الإعدادية في محافظة سوهاج على الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني لعام 2020- 2021 عبر دخولهم على موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج، وذلك فأن هذا الموقع هو الموقع الخاص بمديرية التعليم في سوهاج الرسمي للإعلان عن النتيجة.

إعلان نتيجة الإعدادية محافظة سوهاج 2021

أفاد مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج أن 79256 طالبًا وطالبة قاموا بتأدية امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2020- 2021 من خلال 11 إدارة موزعة تعليمية موزعة على سوهاج.

فقد تم توزيع الطلاب بـ 516 لجنة امتحان، مع الأخذ في الاعتبار أن جميع الاحتياطات ضد فيروس كورونا المستجد، سواء كانت تعقيم اللجان أو التباعد في المسافة الاجتماعي بين الطلاب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد لعام 2021

  • الدخول على مديرية التربية والتعليم لمحافظة سوهاج من هنا.
  • ثم القيام على الضغط فوق أيقونة “نتيجة الشهادة الإعدادية”.
  • ثم إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • وسوف يتم عرض النتيجة بجميع درجات المواد والمجموع النهائي.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج للتعرف على المزيد من المعلومات يمكنك الاشتراك في الموقع ليصلك كل ما هو جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.