نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 ثالثة إعدادي أزهري بالتقدير

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 ثالثة إعدادي أزهري بالتقدير

مصر
محمد عليآخر تحديث : الخميس 6 فبراير 2020 - 6:40 مساءً

يترقب طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2020 عبر بوابة الأزهر الشريف الرسمية الإلكترونية التعليمية.

من جهة أخرى أوضح الدكتور صالح عباس وكيل الأزهر الشريف لشئون الطلبة أنه من المقرر أن تنتهي الكنترولات على مستوى المعاهد الأزهرية من تصحيح الاختبارات.

وأشار أن الدكتور أحمد الطيب يتابع هاتفيا رؤساء اللجان للاطمئنان على سير التصحيح والمراجعة، وطلب من المعلمين والمعلمات ضرورة التركيز أثناء التصحيح ورصد درجات المواد.

وقال يجب أن تنصب لصالح الطالب في جميع الأحوال ومنح حتى نصف درجة في حالة محاولة الطالب الإجابة على جزء من السؤال.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2020 الترم الأول برقم الجلوس

كان وسائل التواصل الاجتماعي وبعص الصحف الإخبارية مثل اليوم السابع، مصراوي، فيتو، الوطن نشرت بعض الأخبار حول اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 خلال الأسبوع الحالي.

وقبل نهاية أجازة نصف العام الدراسي الأول، وبالفعل مازال الكل يترقب هذه اللحظة الحاسمة التي يترقبها أولياء الأمور من الآباء والأمهات على أحر من الجمر في توتر وقلق شديد.

ولكن هناك بعض المعاهد الأزهرية في القاهرة والجيزة والإسكندرية لم تنتهي بعد من رصد الدرجات في اللغة العربية والدراسات الاجتماعية والقرآن الكريم والحديث النبوي الشريف.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

في نفس الوقت بدأ المسئولون في بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية في رفع كشوف الطلاب لبعض المعاهد استعدادا لنشر كافة المحافظات على مستوى الجمهورية على أقصى تقدير يوم السبت.

إلا أن كافة المؤشرات الأولية تؤكد ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول الأربعاء أو الخميس، وأن نسبة النجاح جيدة ومرتفعة عن السنوات الماضية، مما يرجح ارتفاع معدلات التفوق بين طلاب الأزهر الشريف.

يمكنك الاستعلام لمعرفة نتيجتك من خلال رابط بوابة الأزهر التعليمية الرسمية من هنا: http://www.azhar.eg

وعبر أسرة أخبارنا نقدم خالص تهانينا القلبية لكل أبنائنا وبناتنا طلاب سنة ثالثة إعدادي أزهري المتفوقين والحاصلين على أعلى الدرجات والتقديرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.