now بوابة الازهر الالكترونية ٢٠٢٠ نتائج الامتحانات azhar.eg باىدرجة

now بوابة الازهر الالكترونية ٢٠٢٠ نتائج الامتحانات azhar.eg باىدرجة

مصر
محمد عليمنذ أسبوعين

ننشر الرابط الرسمي لـ موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية التعليمية الرسمية للاستعلام عن نتائج امتحانات طلاب الشهادة الابتدائية الإعدادية الثانوية الأزهرية 2020 الترم الأول وأيضا آخر العام الدراسي.

من المرجح حسب تصريحات السيد الدكتور فضيلة شيخ الأزهر أحمد الطيب، وعلى لسان الدكتور عباس صالح نائب المشيخة أنه من المقرر أن يتم اعتماد شهادتي الصف السادس الابتدائي الأزهري.

وأيضا نتيجة الإعدادية الأزهرية 2020 وكافة التوقعات تشير لاعتمادها آخر الأسبوع الجاري أي حتى يوم الخميس على أقصى تقدير ممكن، إلا أن معلمين الأزهر قالوا أنهم انتهوا بالفعل من التصحيح لكل المواد.

ويتبقى فقط مرحلة المراجعة الأخيرة ورصد درجات الطلاب في كل المواد إلى الكشوف النهائية وتسجيلها على الكومبيوتر استعدادا لرفعها على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الابتدائية الإعدادية الأزهرية 2020 خلال ساعات

رصدت بوابة الأزهر الرسمية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، انتهاء كافة أعمال الكنترول، وتم فرز أسماء الطلاب الأوائل في كلتا الشهادتين وسيتم نشر أسمائهم فور اعتماد النتيجة على الفور.

وأوصى سيادته بضرورة تكريم هؤلاء الطلاب والاهتمام بهم خلال الفصل الدراسي الثاني، وتمييزهم بين الطلاب لتشجيعهم على مواصلة التفوق والنجاح والوصول أيضا لهذه المرحلة في الترم الثاني.

البوابة الإلكترونية الرسمية للأزهر الشريف التعليمية 2020

سيقوم شيخ الأزهر الشريف دكتور أحمد الطيب بالاتصال تليفونيا بالأوائل لتهنئتهم بالنجاح خلال امتحانات نصف العام الدراسي الأول، ويهنئ أيضا والديهم لما بذلوه من جهد ومشقة مع أبنائهم.

وطلب فضيلته ضرورة إعلان النتيجة على الفور فور اعتمادها عبر بوابة الأزهر الرسمية التعليمية الإلكترونية في قسم نتائج امتحانات الطلاب، مع توفير عدة روابط بديلة لسرعة الاستعلام.

وعبر موقع أخبارنا ننشر طريقة معرفة الدرجات خطوة بخطوة من هنا:

  1. تقوم عزيزي الطالب بالدخول على الرابط التالي: http://azhar.eg
  2. ثم تجد في العناوين على الرئيسية نتيجتي الإعدادية والابتدائية الأزهرية
  3. تختار هذا العنوان لتفتح لك صفحة جديدة تكتب فيها رقم الجلوس ثم تضغط ابحث لتظهر لك درجاتك خلال الترم الأول

مع أطيب الأمنيات بدوام التوفيق والنجاح في كافة المراحل الدراسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.