الآن ظهور “كشف” نتائج السانكيام 2021 cinq onec dz برقم التسجيل المباشر

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : الأحد 20 يونيو 2021 - 8:00 صباحًا
الآن ظهور “كشف” نتائج السانكيام 2021 cinq onec dz برقم التسجيل المباشر

أصدرت وزارة التربية الوطنية بيان رسمي لها تفيد بالإعلان عن نتائج السانكيام لشهادة التعليم الابتدائي لطلابها اليوم السبت الموافق 19 جوان لسنة 2021، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم، ما أشارت إلى أن هناك موقعين للاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي “السانكيام” من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات وكذلك موقع فضاء الأولياء، وتقدم بجزيل الشكر لجميع العاملين في إخراج تلك النتائج بصورتها الأخيرة.

نتائج السانكيام 2021

نحن بصدد الإعلان عن نتائج السانكيام في غصون ساعات قليلة من الآن، وازداد الترقب من الطلاب وأولياء الأمور، والبحث بشكل مباشر على رابط cinq.onec.dz، للاستعلام برقم التسجيل عن كشف نقاط التلاميذ بمرحلة ختام شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر، وينتظر أثر من 853 ألف مترشح صدور نتائج التعليم الابتدائي بشكل أخير، وذلك بعد تدقيق علامات الطلاب ورفعها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات cinq.onec.dz

ننشر لجميع الطلاب نتائج السانكيام 2021 في التوقيت المحدد من خلال الدخول المباشر إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات وتخصيص موقع شهادة التعليم الابتدائي للتعرف على نقاط التلاميذ، من أجل أن يطمئن كل طالب على النتائج الخاص به.

  • الدخول إلى موقع الديوان الوطني “السانكيام” cinq.onec.dz

فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz

يعلن موقع فضاء الأولياء أيضاً نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021، وقد خصص الديوان الوطني رابط آخر لتخفيف العبء على موقع السانكيام، وبذلك يستطيع جميع الطلاب الحصول على علاماتهم بشكل أسرع من خلال تصفح المواقع الإلكترونية الرسمية.

بالتوفيق لجميع طلابنا الأعزاء، ومبارك عليكم الانتقال إلى المرحلة المتوسطة، وانتظروا نتائج التعليم المتوسط بالجزائر في القريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *