“تم الإعلان” نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” 2021 بالجزائر وزارة التربية الوطنية bem.onez.dz

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 5:14 مساءً
“تم الإعلان” نتائج شهادة التعليم المتوسط “البيام” 2021 بالجزائر وزارة التربية الوطنية bem.onez.dz

تبدأ نتائج شهادة التعليم المتوسط في الاستظهار خلال بضع أيام، حيث ينشر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج طلاب البيام يوم 5/7/2021 بتوقيت الساعة 16:00 بالجزائر، ويعمل الموقع الإلكتروني المخصص للمترشحين بنهاية مرحلة التعليم المتوسط 2021 برفع كافة النتائج على مستوى الولايات بالجزائر، ليبدأ كل طالب في خدمة الاستعلام حسب التوقيت المحدد.

يتطلع الطلاب لمعرفة متى ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 لدورة جوان، حيث بدأ البحث عن معرفة موعدها اليوم السبت، ونفيد الطلاب بأن ترقب صدورها سيكون يوم 5 جويلية بالأسبوع المقبل من خلال موقع فضاء أولياء التلاميذ.

تم تحديث موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام لتصبح 3 جويلية، وذلك مع انتهاء أعمال التصحيح وسيتم إرسال كافة العلامات غلى المركز الوطني للديوان لنشرها خلال ساعات قليلة للغاية.

شهادة التعليم المتوسط 2021

أدى طلاب شهادة التعليم المتوسط الامتحانات النهائية للفصل الثاني يوم 15 وحتى 17 جوان، وتم توزيع 642 ألف تلميذ وتلميذة على لجان الولايات المخصصة للامتحانات، وأشرف الدكتور محمد واجعوط على إجراء الامتحانات وتطبيقها في ولاية برج ماجي مختار، حيث أعطى إشارة الانطلاق الرسمي لامتحانات دورة جوان 2021، ومن المرجح وبشدة أن تكون نتائج البيام السبت الموافق 3-7-2021 في حالة انتهاء مراحل التصحيح في وقت أسرع لها.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

نعلن لكم عن عدد من المواقع التي تتيح الاستعلام والكشف عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 بالجزائر، حيث أتاح موقع الديوان الوطني أكثر من رابط للبحث عن نتائج االبيام برقم التسجيل، وذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح بشكل أسرع داخل مراكز الكنترولات، وأنهت الوزارة مهمتها على أكمل وجه وسط عقبات واحتياطات الكورونا التي تواجهها العالم.

موقع bem.onez.dz

ننشر لكم الرابط المخصص للبدء في الاستعلام عن نتائج البيام لشهادة التعليم المتوسط بالجزائر، وحصولك على علامات نهاية العام الدراسي، بالدخول مباشرة إلى موقع bem.onez.dz.

موقع tharwa.education.gov.dz

أوضحت وزارة التربية الوطنية بأن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات يتيح فرصة الكشف عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 من خلال موقع كشف فضاء الأولياءtharwa.education.gov.dz وهو ثروة لسهولة التصفح والحصول على النتائج بأسرع وقت للطلاب وأولياء الأمور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.