“لابنك” فضاء الأساتذة 2021 tharwa.education.gov.dz كشف نقاط تلاميذ شهادة التعليم المتوسط “البيام”

ياسمين فوزي
تعليم
ياسمين فوزيآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 1:10 مساءً
“لابنك” فضاء الأساتذة 2021 tharwa.education.gov.dz كشف نقاط تلاميذ شهادة التعليم المتوسط “البيام”

تستعد البوابة الإلكترونية لموقع فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz لنشر نتائج شهادة التعليم الابتدائي عصر اليوم، حسب تصريحات موقع الديوان الوطني للامتحانات، والآن بإمكان أولياء التلاميذ الكشف عن النقاط عبر موقع ثروة أو عبر موقع السانكيام وذلك لوضع طريقين لإحضار النتائج بكل سهولة ويسر للتلاميذ وأولياء الأمور.

يستقبل طلاب شهادة التعليم المتوسط كشف نقاط  فضاء التلاميذ عن نتائج الفصل الثاني بالجزائر خلال مطلع جويلية، وسيتم نشرها للطلاب من خلال موقع “أخبارنا” احفظ الصفحة لمتابعة استخراج النتائج عليها.

يتطلع الجميع إلى موقع فضاء الأولياء من أجل الكشف عن نقاط التلاميذ بالتعليم الابتدائي والمتوسط، حيث أننا بصدد الإعلان رسمياً عن نتائج شهادة المتوسط دورة جوان 2021.

موقع فضاء الأولياء

تبدأ في تمام الساعة الرابعة عصراً اليوم السبت الموافق 19 جوان إشهار نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة 2021، وكذك يعلن موقع الديوان الوطني عن قوائم الناجحين في السنة الأولى متوسط للذين اجتازوا الامتحانات طبقاً لموعدها الرسمي، وقد خصصت وزارة التربية الوطنية موقع الديوان الوطني بالسانكيام وموقع فضاء الأولياء للكشف عن نتائج اليوم، وقد أعلنت الوزارة هذا البيان لها يوم 18 جوان، وبذلك على جميع التلاميذ والأولياء الاستعداد للبحث بعد قليل عن نتائج السانكيام 2021.

وأشارت الوزارة في بيانها الصادر إلى شكر الأسرة التربوية التي قامت على إنجاح هذا الامتحان وانجازه بالقدر المطلوب وسط الوباء العالمي، وأخذت في عين الاعتبار سلامة الطلاب أولاً وخصصت يوم واحد لأداء امتحان إتمام نهاية التعليم الابتدائي في الجزائر.

رابط tharwa.education.gov.dz

نأتي إلى أهم نقطة في موضوعنا اليوم وهي كيفية حصول الطلاب الأعزاء على نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 من خلال موقع tharwa.education.gov.dz وهو ثروة والمخصص للكشف عن نقاط أولياء التلاميذ، وقد اعتبرته وزارة التربية رابط آخر للكشف عن السانكيام اليوم.

رابط مباشر إلى موقع فضاء الأولياء “ثروة” tharwa.education.gov.dz

أو الدخول إلى موقع السانكيام cinq.onec.dz

بالتوفيق لجميع أبنائنا والنجاح الباهر وجعل الله جميع أوقاتكم سعادة، ونتركم في رعاية الله وآمنه وحفظكم جميعاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.