صفحة بوابة الحج الإلكترونية hij.moi.gov.eg

صفحة بوابة الحج الإلكترونية hij.moi.gov.eg

2020-09-18T19:34:15+02:00
مصر
غادة جمالآخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 7:34 مساءً

يترقب جميع المتقدمين في قرعة حج وزارة الداخلية 14414، في حالة من الترقب والشغف، وخاصة عقب الانتهاء من عمليات التسجيل عبر بوابة الحكومة المصرية.

لقد قررت وزارة الداخلية أخذ كافة الإجراءات اللازمة للإعلان عن نتيجة قرعة الحج 1441 في كافة محافظات الجمهورية، وتنحصر بين الفترة من يوم 16 مارس وحتي يوم الأحد الموافق 22 مارس.

وقد تم تقسيم المحافظات إلي مجموعات، وكل مجموعة تظهر في وقت محدد، وعبر موقعكم أخبارنا نتابع معكم لحظة بلحظة آخر الأخبار عن نتيجة قرعة الحج 2020 وزارة الداخلية.

كما ننشر لكم أسماء الفائزين في قرعة الحج 2020 محافظة الوادي الجديد والفيوم ومرسي مطروح، فور الإعلان عنها، وستتم عمليات الاقتراع بحضور المحافظين.

موعد نتيجة قرعة الحج 2020 مرسي مطروح الفيوم والوادي الجديد

لقد أعلنت وزارة الداخلية عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة قرعة الحج 2020 بمديريات مرسي مطروح والفيوم والوادي الجديد، وذلك غدا الموافق الاثنين 16 مارس 2020، وذلك في قرعة علنية.

كما عملت الجهات المختصة بالحج والعمرة التسهيل علي الحجاج، حيث وفرت لهم رابط إلكتروني للاستعلام عن بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال الرقم القومي ورقم المصنع.

يعد الحج هو الركن الخامس من أركن الإسلام، وتقدم الآف من المصريين لبوابة الحكومة المصرية، حتي يتحقق حلمهم لزيارة بيت الله الحرام، وأداء مناسك الحج، والطواف حول الكعبة.

وخلال ساعات سيتم رفع نتائج قرعة الحج لعام 1441 هجرياً، وعام 2020 ميلادياً.

 قرعة الحج وزارة الداخلية 2020 الشرقية والفيوم والوداي الجديد - أخبارنا

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2020

تجدر الإشارة إلي أن خلال الأيام الماضية انتشر فيروس كورنا في جميع بلدان العالم، وقد أخذت كافة دول العالم كثير من الإجراءات التي تحد منع انتشار الفيروس.

قام قررت المملكة السعودية وقف العمرة، حتي لا تزداد حالات انتشار الفيروس، أما فيما يخص الحج طلبت المملكة العربية السعودية من الحجاج إجراء تحليل فيروس كورنا.

كما صرحت وزارة الداخلية بضرورة الالتزام بالطرق الوقائية التي نشرتها وزارة الصحة،ومن خلال بوابة الحكومة المصرية يمكنكم الاستعلام عن نتائج القرعة الحج 2020 محافظة مرسي مطروح الفيوم الوادي الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.