ظهرت هنا أسماء الحجاج الفائزين “نتيجة قرعة الحج” بالفيوم 2020 بالصور

ظهرت هنا أسماء الحجاج الفائزين “نتيجة قرعة الحج” بالفيوم 2020 بالصور

مصر
عبير جمالآخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 12:16 مساءً

تستعد محافظات مصر للإعلان عن نتيجة قرعة الحج الرسمية لعامها 2020-1441 بدءاً من الغد الاثنين الموافق 16 مارس حتى الأحد المقبل بجميع مديريات الأمن، ويستقبل حجاج بيت الله الحرام البشري مع الساعات المقبلة لتلك الحجة والزيارة العظيمة التي تكون حلم كل مسلم، خاصة مع وقف العمرة بالمملكة العربية السعودبة خوفاً من تفشي فيروس كورونا الجديد،سألين المولى عز وجل أن يرفع عنًا البلاء والوباء قبل تلك الشعائر العظيمة ليتمكن كل حاج من أداء المناسك بحرية ودون تقييد.

يجري اللواء عادل الطحلاوى مدير أمن الفيوم قرعة حج وزارة الداخلية غداً الاثنين في الصالة المغطاة الرياضية وسط حضور من الأهالي وأفراد من مديرية أمن محافظة الفيوم، ليتم اختيار الحجاج الفائزين في قرعة حج 2020، ويتم إعلان الأسماء مباشرة على شاشات لعرض القرعة الإلكترونية دون التدخل البشري في إجراءها.

نتيجة قرعة الحج بالفيوم 2020

ينتظر أكثر من ثلاثة آلاف شخص من المتقدمين على قرعة حج وزارة الداخلية لإعلان نتائج القرعة العلنية في خلال الساعات المقبلة، ويقع الاختيار على عدد معين لا يتخطى 500 فائر وهو حصة المحافظة من أعداد الحجاج لهذا العام الهجري 1441.

أسماء الفائزين في قرعة الحج بمحافظة الفيوم ٢٠٢٠

نوفر لكم من خلال شبكة “أخبارنا” جميع أسماء الفائزين في الحج لعام 2020 والتي تفصح عنها وزارة الداخلية فور انتهاء مراسم القرعة العلنية بداخل محافظة الفيوم، ويمكن زيارة موقع وزارة الداخلية للتعرف على الأسماء من خلال إدخال الرقم القومي والتأكد من قبولك في هذا العام أم حظ سعيد في القرعة المقبلة.

  • بوابة الحج المصرية من هنا
  • إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقماً.
  • اضغط على اظهار النتيجة.
  • انتظر لحظات حتى يكتمل التحميل.

ننشر لكم من خلال موقع “أخبارنا” جميع الأسماء الفائزين في قرعة الحج بمحافظة الفيوم، والتي أعلنت عنها وزارة الداخلية أمس.

 الفائزين في قرعة الحج بالفيوم15 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم14 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم13 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم12 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم11 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم10 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم9 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم8 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم7 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم6 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم5 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم4 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم3 - أخبارنا  الفائزين في قرعة الحج بالفيوم2 - أخبارنا
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.