طلعت أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج محافظة الدقهلية 2020 بالاسم والرقم الفومي

طلعت أسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج محافظة الدقهلية 2020 بالاسم والرقم الفومي

عبير جمال
مصر
عبير جمالآخر تحديث : الخميس 19 مارس 2020 - 6:11 مساءً

تعلن محافظة الدقهلية نتيجة قرعة الحج 2020 يوم الخميس المقبل 19 مارس، وذلك للإعلان عن أسماء الفائزين من الحجاج المتقدمين في قرعة وزارة الداخلية، ويتعرف كل حاج على النتيجة الإلكترونية والعلنية فور انتهاء إجراءات القرعة من خلال بوابة الحج المصرية الإلكترونية.

استقبلت أقسام الشرطة جميع الحجاج من كافة إدارات محافظة الدقهلية في الفترة من 22 فبراير 2020 وحتى 8 مارس، وتم إمداد فترة التقديم لتصل إلى 12 مارس لتغلق وزارة الداخلية أبوابها أمام الراغبين في قرعة الحج لهذا العام، وانطلف الإعلان عن نتيجة قرعة حج الداخلية 2020 من الاثنين وحتى الأحد المقبل.

نتيجة قرعة الحج 2020 محافظة الدقهلية

يشرف اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، على إجراء قرعة الحج 2020 وذلك بداخل القاعة المغطاة التي تعلن عنها محافظة الدقهلية لاستقبال حضور الأهالي وعدد من القيادات بداخل مديرية الأمن لإعلان أسماء الحجاج الفائزين ويصل العدد قرابة 2000 مواطن من داخل المحافظة للذهاب لأداء مناسك الحج هذا العام 1441.

تتجهز بوابة الحج المصرية لإعلان جميع أسماء الحجاج الفائزين عبر منتصتها الإلكترونية، ليحصل جميع المتقدمين على نتائج قرعة الحج بوزارة الداخلية بمجرد إجراءها وتصبح جاهزة للاستعلام عنها بالرقم القومي للمواطن.

اقرأ أيضاً:

نتيجة قرعة الحج محافظة الإسكندرية

أسماء الفائزين في قرعة الحج بالدقهلية2020

نحن في انتظار إعلان وزارة الداخلية عن أسماء الحجاج الفائزين في نتيجة قرعة الحج بنهاية هذا الأسبوع، وتجري مديريات أمن محافظات المنيا، كفر الشيخ، أسوان، وبورسعيد ويتم إعلانها للجميع من خلال القرعة العلنية، ثم إدراجها بساعات من خلال بوابة الحج المصرية للاستعلام عنها حسب الرقم القومي ، ونضع لكم رابط الاستعلام عن النتيجة فور توافرها لدى بوابة الحج المصرية.

تحرص وزارة الداخلية على تجهيز كافة الاستعدادات اللازمة لتأدية حجاج الله مناسكهم بسهولة دون وجود مشاكل وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم خلال فترة المناسك.

توفر وزارة الداخلية أسماء الحجاج الفائزين في قرعة حج وزارة الداخلية بمحافظة الدقهلية يوم الخميس، وذلك طبقاً للخطة الزمنية المسبق إعلانها لإجراء القرعة العلنية بمحافظات مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.