اضبط تردد قناة مصر التعليمية EDUC 2020 الجديدة عبر النايل سات

اضبط تردد قناة مصر التعليمية EDUC 2020 الجديدة عبر النايل سات

2020-09-18T19:34:48+02:00
تقنية
غادة جمالآخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 7:34 مساءً

تردد قناة مصر التعليمية 2020 الجديدة، تزداد عمليات البحث بشكل يومي عن تردد قناة مصر التعليمية الجديدة، وذلك فور تعطيل الدراسة لمدة أسبوعين متتاليين، حيث تجدر الإشارة إلي أنه أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قراراً بشأن تعطيل الدراسة، وذلك من يوم السبت الموافق 14 مارس 2020، وذلك لمدة أسبوعين وذلك من أجل منع انتشار فيروس كرونا الذي انتشر في جميع بلدان العالم، وأدي إلي هلاك الآف من الأشخاص، لذا خشيت الدولة علي أبنائها فقررت غلق المدارس والجامعات، لتحد من التجمعات الذي ينتشر المرض من خلاله، لذا أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام إذاعة البرامج التعليمية لكافة المراحل التعليمية.

قناة مصر التعليمية EDUC

ومع وجود الأنترنت في كل منزل فمن المقرر رفع المواد الدراسية عبر موقع الوزارة الرسمي، بالإضافة إلي قناة مصر التعليمية الجديدة، التي تذيع كافة المواد الدراسية لجميع المراحل التعليمية أون لاين، وذلك بجودة عالية ونقاء الصوت، تعمل وزارة التربية والتعليم جاهدة علي توفير شرح أون لاين “مباشر” أمام الطلاب لمساعدتهم في استيعاب المواد التعليمية، لذا أنشأت مواقع خاصة بتوفير شرح المناهج.

تردد قناة مصر التعليمية الجديدة 2020

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه من المقرر إتاحة المواد التعليمية الخاصة بالصف الثالث الإعدادي حتي الصف الثاني الثانوي عبر موقع بنك المعرفة، أما طلاب الصف الثالث الابتدائي حتي الصف الثاني الإعدادي من المقرر إعطائهم دليلا بالمحتوي الخاص بهم، ويأتي تردد قناة مصر التعليمية الجديدة 2020 كالتالي، القمر: النايل سات، التردد: 11747، الاتجاه: رأسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.