“اكتمال” نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة أسيوط المنوفية الغربية البحيرة المنيا بالاسم فقط

عبير جمال
تعليم
عبير جمالآخر تحديث : الخميس 24 يونيو 2021 - 8:59 صباحًا
“اكتمال” نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة أسيوط المنوفية الغربية البحيرة المنيا بالاسم فقط

تكشف وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بمحافظة المنوفية وكذلك الغربية في خلال الساعات المقبلة، حيث ظهرت أغلب محافظات مصر، ونتابع لكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية حسب اسم الطالب للبحث بشكل مباشر عبر موقعنا الإلكتروني.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

ينتظر آلاف الطلاب موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي والتي بدأت في الظهور منذ الأربعاء الماضي، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم عن نتائج إعدادية الجيزة، وتستكمل مسيرتها في اعتماد معظم النتائج لخروجها للطلاب والاستعلام عن درجات الفصل الدراسي الثاني.

ونجحت وزارة التربية والتعليم في خطتها لإعداد امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 بطريقة آمنة للطلاب، وذلك وسط احتياطات بالغة للحفاظ على جميع أبنائنا من مخاطر كوفيد 19 المنتشر عالمياً، وبذلك أدى الطلاب امتحانات الصف الثالث الإعدادي على مدار أسبوع كامل انتهوا من كافة المواد المقررة.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2021

تستعد مديرية التربية والتعليم لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2021 خلال ساعات قليلة، حيث صرح وكيل الوزارة بإعلانها الخميس الموافق 24/6/2021، وسيتم رفعها عبر موقع “أخبارنا” ترقبوا تلك الصفحة وضعها في المفضلة لديك للحصول على النتيجة فور الاعتماد.

تحديث الآن الساعة 12:06 بتاريخ 24/6/2021

اعتمد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للدور الأول بنسبة نجاح 73.57 ونشرت البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط أوائل الطلاب، وبعد قليل سيتم إضافة رابط الاستعلام عن النتائج.

 اسيوط - أخبارنا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2021

أعلنت مديرية التربية والتعليم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2021 فور انتهاء كافة أعمال الكنترول القائمة بالمحافظة، وتجري المديرية عمليات التدقيق لكل ورقة تخص الطالب لتخرج النتائج في غاية الدقة، ولذك فإن تأخير نتيجة الصف الثالث الإعدادي يكون في مصلحة الطالب بالنهاية.

نبشر الطلاب بأن شبكة “أخبارنا” توفر لكم نتيجة الإعدادية للبحث مباشرة برقم الجلوس أو عن طريق خدمة البحث بالاسم فقط.

أخبارنا ينشر نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية الآن برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

صرح أحمد سويد، مدير التربية والتعليم بالمنوفية، بأن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالمحافظة ستكون متاحة أمام الطلاب خلال نهاية هذا الأسبوع، وتقوم المديرية بمراجعة إجابات الطلاب والتدقيق بها بأكثر من مرة وتمر على أكثر من معلم للتأكد على حصول كل طالب على الدرجات العادلة، وسيتم نشرها فور انتهاء الرصد ليبحث كل طالب عن النتيجة برقم الجلوس فور اعتمادها.

اعتمد صباح اليوم الثلاثاء السيد إبراهيم ابو ليمون، محافظ المنوفية، نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث إعدادي، وجاءت نسبة النجاح 75%.

عبر أخبارنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

انتظر قليلا حتى يتم تحميل الملف وظهور الاسماء ثم استعلم برقم الجلوس أو الاسم

اطلع الآن على : تنسيق الثانوية العامة للشهادة الإعدادية

ظهرت محافظة سوهاج من هنا

موقع وزارة التربية والتعليم

أصبحت منصة وزارة التربية والتعليم https://moe.gov.eg/ تلعب دورا هاماً لجميع الطلاب في كافة المراحل السنية، وأصبحت تضم منصات متعددة للتعلم عن بعد لجميع الطلاب بعد ظروف توقف المدارس حفظاً للطلاب، وتنشر وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي للطلاب وخدمة الحصول عن نتائج الامتحانات الوزارية عن طريق رقم الجلوس بالدخول الى مواقع المديريات واختيار اسم المديرية التابع لها محافظتك والبحث عن النتيجة في الحال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.