تجدها نتيجة قرعة الحج محافظة الإسكندرية 2020 بالرقم القومي للحاج فقط

تجدها نتيجة قرعة الحج محافظة الإسكندرية 2020 بالرقم القومي للحاج فقط

مصر
عبير جمالمنذ أسبوعين

قررت مديرية أمن الإسكندرية إجراء نتيجة قرعة الحج 2020 بها غدا الثلاثاء الموافق 17 مارس، ويتم الإعلان عن الفائزين على مستوى مراكز المحافظة لأداء مناسك الحج لهذا العام الهجري 1441، وذلك إن انتهى وباء الكورونا قبل زمن الحج ليتمكن حجاج بيت الله من أداء المناسك على أكمل وجه.

ووجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أوامر لاختيار فنادق مخصصة للحجاج تطل مباشرة على الحرم المكي والمدني لسهولة التنقل وتخفيف العبء على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير العيادات الطبية لجميع الحجاج المصريين في حالات تعرضهم لوعكات صحية لتسهيل مناسك الحج في راحة ويُسر.

نتيجة قرعة الحج 2020 بالإسكندرية

نحرص على توفير نتيجة قرعة الحج بمحافظة الإسكندرية خلال الساعات المقبلة، حيث تشهد مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء سامي غنيم مساعد وزير الداخلية إجراء قرعة الحج على مستوى المحافظة، لتقوم بإعلان أسماء الفائزين في القرعة العلنية من ضمن المتقدمين خلال الفترة الأولى من شهر مارس الجاري.

تقدم وزارة الداخلية لجنة من علماء الأزهر والأوقاف للتكفل بتقديم شرح لجميع حجاج بيت الله عن كيفية أداء مناسك الحج، والإجابة على جميع استفسارات الحجاج بخصوص مناسك الحج إذا واجهتهم مشكلة خلال فترة الحج.

أسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج بمحافظة الإسكندرية

ينتظر جميع الحجاج اللحظة المنتظرة للإعلان عن أسماء الفائزين رسمياً من خلال وزارة الداخلية، ويتم إجراء القرعة بشكل عشوائي من خلال الحاسب الآلي ودون تدخل العنصر البشري بها ليقع الاختيار على الموفقين للذهاب إلى بيت الله وأداء مناسك الحج على أكمل وجه.

سيتم توفير لكم الأسماء فور صدورها للتعرف على أسماء الفائزين ويمكن للجميع البحث الإلكتروني من خلال بوابة الحج المصرية لمعرفة اسم الحاج بإدخال الرقم القومي والتعرف على اسمك بمشيئة الله تعالي من خلال بوابة الحج الإلكترونية.

اقرأ أيضا:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.