انطلقت فوراً شبكة نيوتن التعليمية الإلكترونية “newtoniq.tech” للطالب العراقي

انطلقت فوراً شبكة نيوتن التعليمية الإلكترونية “newtoniq.tech” للطالب العراقي

تعليم
عبير جمالآخر تحديث : الخميس 19 مارس 2020 - 6:12 مساءً

وفرت وزارة التربية العراقية المنصة التعليمية الإلكترونية الأولى بها وذلك ليتابع الطالب كافة الدروس والتدريبات في فترة تعليق الدراسة، حيث أطلقت بوابة نيوتن التعليمية ليتابع الطالب التعليم بدولة العراق عن بُعد وذلك مع قرار وقفة المدارس بجميع محافظات العراق مع انتشار فيروس كورونا، والذي أجبر دول عدة على تغيير خطتها وإتاحة إجازة للطالب من أجل أعمال التطهير والتعقيم لكافة المدارس وللحد من انتشار فيروس كورونا.

منصة نيوتن التعليمية 2020

يمكنكم متابعة منصة نيوتن على أكثر من رابط لتسهيل حصول جميع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية على المناهج والشرح المفصل لاستيعاب الدروس وذلك لاستمرار العملية التعليمية بالرغم من تفشي فيروس كورونا في العالم وتم تصنيفه بأنه وباء عالمي، ويمكن للطالب متابعة دروسه في مختلف المواد الدراسية من خلال المنزل، حيث أعلنت التربية بإتمام عملية الامتحانات في موعدها.

رابط شبكة نيوتن التعليمية

يريد كل طالب وولي أمر بدولة العراق الدخول على شبكة نيوتن التعليمية، وكما ذكرنا لها أكثر من رابط ومتابعتها إلكترونياً عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة لمتابعة مناهج الابتدائية والمتوسطة والإعدادي، ويمكنكم أيضاً متابعة الأخبار وتعليق الدوام الذي تم منذ أمس ويستمر لمدة 15 يوماً

وتستخدم شبكة نيوتن التعليمية نخبة كبيرة من أفضل الأساتذة لاستخدام برامج التدريس الحديثة ليتعرف كل طالب على الدروس واستيعابها وفهمها بكل سهولة ويسر، وتقدم فيديوهات مختلفة للطلاب عبر اليوتيوب للإستفادة بشكل أكثرلكافة الطلبة والطالبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.