الداخلية: فرز الفائزين في نتيجة قرعة الحج محافظة أسيوط القليوبية 1441 اليوم الثلاثاء

الداخلية: فرز الفائزين في نتيجة قرعة الحج محافظة أسيوط القليوبية 1441 اليوم الثلاثاء

مصر
عبير جمالمنذ أسبوعين

تعلن وزارة الداخلية اختيار الحجاج الفائزين في نتيجة قرعة الحج اليوم الثلاثاء الموافق 17/3/2020 بمحافظات أسيوط، القليوبية، الشويس، بني سويف، الإسكندرية، وذلك لليوم الثاني من قرعة حج الداخلية، حيث وقع الاختيار على عدد من الحجاج بالشرقية ومطروح والوادي الجديد بعد إجراء القرعة العلنية بحضور عدد من القيادات الأمنية بكل محافظة.

وتجري الداخلية كافة استعداداتها لاستقبال موسم الحج، حيث تُعين الحاج على أداء مناسك الحج بسهولة ويسر من تقديم خدمات رعاية وعلاجية طبية في حالة تعرض الحاج لوعكة صحية، كما تسهل أماكن الفنادق القريبة من الحرم المكي لأداء الحاج جميع الفروض بداخل الحرم.

وأثار فيروس كورونا ضجة واسعة ومنع المعتمرين من أداء العمرة خلال الشهر الماضي، وذلك خوفاً من انتشار الوباء بشكل أكثر عالمياً، لذلك قامت المملكة العربية السعودية بوقف العمرة من الخارج والداخل لاستكمال أعمال تطهير الحرم المكي، وهناك مخاوف من امتداد الفيروس حتى موسم الحج.

نتيجة قرعة الحج محافظة أسيوط 2020

يستقبل الحجاج المتقدمين في قرعة الحج لعام 1441-2020 بمحافظة أسيوط نتائج القرعة الإلكترونية اليوم، وذلك تحت إشراف اللواء أسعد الذكير، مدير الأمن ومساعد وزير الداخلية بمحافظة أسيوط وكذلك عدد من القيادات الأمنية والأهالي بجميع مراكز المحافظة لاختيار الفائزين بالحج ويقع عددهم من 800 إلى 1200 حاج للذهاب إلى الأراضي المقدسة.

نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية بالقليوبية 2020

يجري اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، قرعة الحج الإلكترونية اليوم لأبناء المحافظة، وسيتم إعلان أسماء الحجاج الفائزين بالرحلة العظيمة وأداء مناسك الحج، وتكون القرعة بطريقة عشوائية لاختيار الحجاج ويتراوح عددهم من 2100 حاج بمختلف مراكز المحافظة.

قد يهمك: نتيجة قرعة الحج محافظة الإسكندرية 2020

بوابة الحج المصرية الإلكترونية

يستعلم الحاج عن نتيجة قرعة الحج 2020 الإلكترونية من خلال بوابة الحج المصرية التي تتيح للجميع بدء الاستعلام عن النتائج بإدخال الرقم القومي، ومن ثم التعرف على اختيارك من عدمه ضمن المؤهلين لأداء الحج لهذا العام، ويمكنكم الدخول إلى بوابة الحج من هنا وبالتوفيق لكم أجمعين.

سيتم إضافة أسماء الحجاج الفائزين فور نزولها بعد قليل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.