الآن بوابة خدمات الجمهور” eduservices.edu.gov.qa” نتائج الثانوية العامة قطر 2021 برقم البطاقة للطالب

تكشف وزارة التربية والتعليم الوطنية في قطر نتائج الثانوية العامة 2021 اليوم الأربعاء، وذلك لنشر النتائج من خلال بوابة خدمات الجمهور للتعرف على نتائج طلاب الدور الأول للبنات والبنين بدولة قطر، ومع الساعات الصباحية فعلت البوابة خدمة الاستعلام للطلاب عن طريق إدخال رقم الجلوس أو من خلال رقم البطاقة الشخصية للطالب.

نتائج الثانوية العامة قطر 2021

اعتمد الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي ، وزير التربية والتعليم، نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة لعام 2021 للدور الأول، والتي أداها 12 ألف طالب وطالبة خلال فترة 24 مايو وحتى 12 يونيو الجاري، وقامت مراكز التصحيح والرصد بالانتهاء من كافة أوراق الطلاب خلال تلك الفترة القصيرة، وذلك بعد تكثيف عدد المعلمين للتصحيح بشكل أسرع لتسليم الطلاب نتائج الثانوية العامة، وتقليل حدة القلق والتوتر على الطلاب.

تقوم وزارة التربية والتعليم بتقييم طلاب الصف الثاني عشر بنسبة 40% للفصل الدراسي الأول، ونسبة 60% للفصل الثاني، ليحصل الطلاب المجموع من الدرجة الكلية بنسبة 100%.

بوابة خدمات الجمهور

يمكنكم الآن بالدخول إلى موقع بوابة خدمات الجمهور للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2021 قطر، وذلك عن طريق اتباع الخطوات الآتية؛

  • الدخول إلى رابط بوابة الخدمات https://eduservices.edu.gov.qa/Webparts/DisplayMarks/
  • إدخال رقم الجلوس أو رقم البطاقة الشخصية بشكل صحيح.
  • ثم إدخال رمز الصورة الموضحة.
  • والضغط بعد ذلك على بحث.
  • تظهر كافة درجات الطلاب والنسبة النهائية في امتحانات الشهادة الثانوية العامة.
  • وبالتوفيق للجميع.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.