لينك موقع النجاح نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول العراق عموم المحافظات موقع نتائجنا “الكرخ الثانية”

ندى محمد
تعليم
ندى محمدآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 10:04 مساءً
لينك موقع النجاح نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول العراق عموم المحافظات موقع نتائجنا “الكرخ الثانية”

تعلن وزارة التربية العراقية خلال أيام قليلة نتائج السادس الابتدائي 2021 للدور الأول على مستوى المحافظات العراقية البصرة، بغداد، ديالي، ذي قار، النجف الأشرف، بابل، نينوي، الأنبار، صلاح الدين، كركوك، ميسان، المثني، القادسية، أربيل، واسط، وذلك من خلال مواقع الاستعلام عنها النجاح، ناجح، وزارة التربية العراقية، وسنعلن لكم عبر موقعنا الإلكتروني ظهور نتائج السادس الابتدائي ليتعرف عليها كافة التلاميذ فور صدور روابط تحميلها.

تبدأ وزارة التربية العراقية في الكشف عن نتائج السادس الابتدائي 2021 لطلابها عبر خدمة التليغرام خلال الأسبوع المقبل، لتصدر كل تربية نتائج الامتحانات الوزارية لتلاميذها ورابط الكشف عنها للحصول عليها في الحال.

نتائج السادس الابتدائي 2021

تنطلق نتائج السادس الابتدائي خلال نهاية هذا الشهر، حيث عقدت وزارة التربية أكثر من مركز مسئول عن إتمام عملية التصحيح ووضع الدرجات التي يستحقها كل طالب وتدقيق العلامات، ومن المتوقع أن تبدأ محافظة بغداد إعلان النتائج من خلال التربية الخاصة بعدها في أقرب وقت، ونتابع لكم مراحل صدور نتائج السادس ابتدائي 2021 وذلك بتحميل الأسماء والبحث عنها من خلال اسم المدرسة واسم التربية التابع لها.

موقع نتائجنا نتائج السادس الابتدائي

يتعرف الطلاب على نتائج السادس الابتدائي 2021 من خلال موقع نتائجنا، حيث يتيح البحث عن النتائج باختيار اسم المحافظة والتطرق للتعرف على النتائج، وكذلك ينشر موقع النجاح، ناجح، السومرية نيوز نتائج الامتحانات للابتدائية بالعراق.

 السادس ابتدائي بالعراق - أخبارنا

صدور النتائج سيكون عبر وزارة التربية العراقية https://t.me/s/Educationiq

وزارة التربية العراقية

تعطى وزارة التربية العراقية للطلاب كافة المعلومات التي يبحث عنها من أجل الحصول على نتائج السادس الابتدائي 2021، حيث أشرف مدراء التربية على إتمام العملية الامتحانية التي بدأت في 13 حزيران، وتوفير كافة اللوازم المناسبة لأداء الطلاب الامتحاناتإلى جانب توفير قدر كبير من الرعاية الصحية حفظاً على أبنائها الطلاب بمرحلة السادس الابتدائي.

للدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية http://www.farouq.moch.gov.iq/farah/

بالتوفيق للجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.