فيتو تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2021 البوابة الالكترونية للصف الثالث إعدادي

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : الخميس 24 يونيو 2021 - 8:59 صباحًا
فيتو تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2021 البوابة الالكترونية للصف الثالث إعدادي

اعتمد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2021 الدور الأول في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حسب تصريحات وزارة التربية والتعليم بظهور النتائج في هذا الموعد، وسيتم وضع لكم النتائج لمعرفة نتيجتك بكل سهولة ويسر.

وقد بلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط ٢٠٢١ الى 73.75%، وقام السيد المحافظ بالاتصال هاتفياً بالطلاب الأوائل الحاصلين على مجموع 280 درجة بالصف الثالث الإعدادي لتهنئتهم على هذا النجاح والتفوق الباهر.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط

نعلن لكم عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2021 رسمياً بعد اعتمادها، وتصبح النتائج متاحة بعد قليل للاستعلام بالاسم أو رقم الجلوس حسب الإدارة التابع لها الطالب أسيوط، ديروط، الفتح، القوصية، ساحل سليم، ابو تيج، البداري، منفلوط .

وقد حضر السيد محمد عبد المحسن، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، إجراءات اعتماد الشهادة الاعدادية في مكتب محافظ اسيوط مساء اليوم الأربعاء، كما قدم المحافظ تهنئة وشكر لمديرية التربية والتعليم في دورها لإتمام تلك المهمة على اكمل وجه، حتى انتهاء الكنترول من عمليات التصحيح والوصول بالنتائج في موعدها المتفق عليه.

البوابة الالكترونية لمحافظة اسيوط

يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط من خلال رابط البوابة الالكترونية بالمحافظة ليحصل جميع الطلاب على نتائجهم إلكترونياً عن طريق رقم الجلوس، او من خلال ملفات إكسيل ليبحث الطالب بالاسم فقط.

رابط البوابة الالكترونية http://assiut.gov.eg/

بالتوفيق للجميع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.