لينك مباشر بوابة “hij.moi.gov.eg ” منظومة الحج الموحدة الإلكترونية – بوابة الحج المصرية

لينك مباشر بوابة “hij.moi.gov.eg ” منظومة الحج الموحدة الإلكترونية – بوابة الحج المصرية

مصر
عبير جمالآخر تحديث : الخميس 19 مارس 2020 - 6:11 مساءً

بدأت وزارة الداخلية المصرية بإجراء قرعة الحج في بعض المدن والمحافظات، حيث وقع الاختيار على حجاج بيت الله الحرام في محافظات الشرقية، الوادي الجديد، والفيوم منذ أمس الاثنين الموافق 16 مارس 2020، وتستمر القرعة العلنية حتى الأحد المقبل لتنتهي جميع المحافظات من اختيار أسماء الفائزين بالحج لعام 1441.

ويريد كل متقدم وحاج للتعرف على رابط البحث الإلكتروني من أجل الحصول على نتيجة قرعة الحج 2020، وذلك فور صدور النتائج الإلكترونية حيث لم يتمكن بعض من الأهالي حضور القرعة نظرا لانتشار فيروس كورونا بالمحافظات التي أعلنت حالات الاستعداد القصوى مثل المنيا والدقهلية ودمياط، ويمكن الاستعلام عنها من خلال الإنترنت بحسب الاسم أو الرقم القومي.

موقع منظومة الحج الموحدة hij.moi.gov.eg

تتيح بوابة الحج المصرية الإلكترونية الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج في محافظات مصر أسيوط، الإسكندرية، القليوبية، السويس، بني سويف، والتي يتم إعلانها اليوم من قبل وزارة الداخلية في حضور عدد من القيادات الأمنية بنطاق كل محافظة على حدة، ويمكن للحاج الاستعلام بالرقم القومي للحصول على النتيجة.

منظومة الحج
منظومة الحج

قد يهمك أيضاً:

وتستكمل وزارة الداخلية إجراء قرعة الحج غدا الأربعاء الموافق 18/3/2020 بمحافظات الإسماعيلية، شمال سيناء، سوهاج، البحيرة، وسيتم إكمال معكم جميع الأسماء الفائزة في كل محافظة بالصور للاطلاع عليها أول بأول.

وتوفر وزارة الداخلية طاقم من الأطباء لتكون في رعاية حجاج بيت الله طوال موسم الحج للإشراف الطبي، كما قامت باختيار فنادق متميزة تطل على الحرم المكي لسهولة تنقل الحجاج لأداء المناسك بسهولة ويسر، واختيار طاقم من النساء لمساعدة الحجاج كبار السن في التنقل.

تجري الان محافظة القليوبية نتيجة قرعة الحج بها لاختيار 2300 حاج وسيتم نشر الأسماء لكم بعد قليل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.