(الآن تنزيل) تطبيق نتائج البكالوريا سوريا 2021 برقم الاكتتاب وزارة التربية السورية “moed.gov.sy” الشهادة الثانوية بفروعها

ياسمين فوزي
تعليم
ياسمين فوزيآخر تحديث : الأربعاء 7 يوليو 2021 - 12:15 مساءً
(الآن تنزيل) تطبيق نتائج البكالوريا سوريا 2021 برقم الاكتتاب وزارة التربية السورية “moed.gov.sy” الشهادة الثانوية بفروعها

يترقب طلاب الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي وكذلك الثانوية الشرعية والمهنية صدور نتائج البكالوريا 2021 الدورة الأولى خلال أيام قليلة، وذلك بعد اعتمادها من الدكتور وزير التربية السورية، درام طباع، ونشرها من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية السورية عن طريق رقم الاكتتاب الخاص بالطالب، وتفعيل معرفة النتائج الثانوية 2021 في سوريا، نتناول لكم خلال هذا الموضوع كافة المعلومات التي تخص موعد إصدار نتائج البكالوريا وكذلك رابط الحصول على العلامات فور نشرها وأخبار وزارة التربية السورية لحظة بلحظة.

نتائج البكالوريا في سوريا 2021

نعلن لكم خلال شبكة “أخبارنا” موعد صدور نتائج البكالوريا 2021 في سوريا، والتي تكون مطلع شهر تموز المقبل في يوم 2 أو 5 كأقصى تقدير لها، عقب الانتهاء الكامل من التدقيق والرصد ثم رفع بيانات الطلاب من النتائج الثانوية لكافة الفروع على مستوى المحافظات السورية دمشق، إدلب، حلب، حماة، حمص، اللاذقية، السويداء، الرقة، دير الزور، دوما، طرطوس، الحسكة، السفيرة، عفرين، جبلة، البوكمال.

وقد أشرفت وزارة التربية السورية على سير العملية الامتحانات لكافة الشهادات الثانوية تحت إشراف الدكتور، درام طباع، وزير التربية الذى وجه تعليمات بالرعاية الصحية وتعقيم اللجان قبل وبعد انتهاء الامتحان، والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب، ليتمكن الطلاب من أداء الامتحانات حتى نهايتها في 21 حزيران الحالي.

صدرت اليوم نتائج بكالوريا زراعي، حيث نوفر لكم رابط الحصول على نتائج امتحان الشهادة الثانوية المهنية الزراعية باختصاصها الثلاث؛ بيطري، زراعي، وآلات زراعية للتعرف على النتائج من هنا.

تعرف على؛ موعد صدور نتائج البكالوريا 

نادى العديد عبر صفحات وزارة التربية السورية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وزير التربية بأن يكون للطالب الناجح أن يعيد تكميلي ولو بمادة واحدة بعد إعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2021، ونفيدكم بالجديد لحظة بلحظة.

ترقب أيضاً:

نتائج التاسع 2021 سوريا

تطبيق نتائج امتحانات الشهادات 2021 سوريا

قررت وزارة التربية السورية نشر تطبيق ليستعلم الطالب عن نتائج البكالوريا 2021 من خلال تحميله عبر مخدم الوزارة، واتباع الخطوات من أجل نجاح عملية التنزيل والبدء في استخراج نتائج البكالوريا.

وزارة التربية السورية

تضع وزارة التربية السورية لمساتها الأخيرة قبل الكشف عن نتائج البكالوريا في سوريا 2021، وتجهز الموقع الإلكتروني لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب للبحث والاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية الفرع العلمي، والأدبي، والمهنية والشرعية، ويتعرف كل طالب على علاماته كاملة عن طريق رقم الاكتتاب، وبذك نتيح لكم رابط موقع وزارة التربية السورية من هنا http://moed.gov.sy/site/، وسيتم تخصيص رابط آخر للنتائج الامتحانية فيما بعد، ترقبوا معنا نتائج البكالوريا 2021 الدورة الأولى.

موعد صدور نتائج البكالوريا 2021 سوريا

لم تصدر وزارة التربية السورية أي بيان جديد حول موعد إعلان نتائج البكالوريا في سوريا، ولكن سيتم صدورها خلال مطلع الأسبوع المقبل كأقصى تقدير لها، ومن المقرر أن تكون نسبة النجاح مرتفعة، وبالتوفيق للجميع.

يستمر الطلاب في البحث عن معرفة موعد صدور نتائج البكالوريا 2021 السورية من كافة المحافظات، ولم تعلن الوزارة الموعد حتى الآن في تمام الساعة الثالثة عصراً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.