“روابط تسليم” نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 كشف نقاط الأولياء “البيام” الديوان الوطني bem.onez.dz

ندى محمد
تعليم
ندى محمدآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 2:05 مساءً
“روابط تسليم” نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 كشف نقاط الأولياء “البيام” الديوان الوطني bem.onez.dz

نقترب من موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 في الجزائر والمسمى تحت اسم البيام، حيث يترقب الطلاب من كافة الولايات الجزائرية نشر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج شهادة البيام دورة جوان 2021، والتي تتم موافقة 4 جويلية حسب تصريحات مسبقة من وزارة التربية الوطنية.

وهناك تصريحات لا تزال قيد المراجعة بأن إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط تكون في الثاني من جويلية لعام 2021، وننتظر التوقيت النهائي بعد قليل من قبل الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

متى إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

يحدد الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الموعد النهائي لإعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021، ونضع لكم من خلال شبكة “أخبارنا” الموعد فور تحديده من قبل وزارة التربية الوطنية والذي تضع فيه تاريخ نشر النتائج بالساعة واليوم المحدد، وذلك عقب انتهاء الديوان من كافة أعمال التصحيح والتدقيق في أوراق وكراسات إجابات الطلبة والطالبات بالصف الثالث متوسط، وكادت أن تنتهي من كافة المراحل لتعلن الموعد في وقت قريب للغاية مع نهاية الأسبوع الحالي.

فضاء أولياء التلاميذ من هنا

نتائج البيام 2021

يتعرف كل طالب في شهادة التعليم المتوسط على نتائج البيام 2021من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للاستعلام عنها من قبل الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والتي أدى فيها المترشحين الاختبارات من يوم 15 حتى 17 جوان، وبلغ عدد المترشحين 641189 من الذكور والإناث، تم توزيعهم على 2543 مركز امتحاني بكافة الولايات، وتمت الامتحانات وسط رقابة واحتياطات من جهة الصحة بالتعاون مع المديريات للحفاظ على سلامة طلابنا.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onez.dz

يوفر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات رابط الاستعلام والكشف عن نتائج البيام دورة جوان 2021 من خلال الرابط المخصص لطلبة شهادة التعليم المتوسط وإليكم الرابط bem.onez.dz، وسيتم تفعيل النتائج طبقاً للموعد المحدد، بالتوفيق للجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.