www.da3mak.jo 2020 ختام تسجيل دعم الخبز التكميلي تعئبة الطلب الإلكتروني

www.da3mak.jo 2020 ختام تسجيل دعم الخبز التكميلي تعئبة الطلب الإلكتروني

العالم
عبير جمال2 أبريل 2020

بدأ المواطنون بالأردن في تعئبة طلب إلكتروني يخص دعم الخبز للأسر التي تعتمد على مرتب الحكومة أو المتقاعدين عن العمل، ووفرت الجهات الحكومية الرابط الإلكتروني لتسجيل جميع المواطنين عبر موقع دعمك جو أو تكافل الإلكتروني ويسرت عمليات التسجيل قبل إنتهاء الفترة المحددة.

وتعتمد آلية دعم الخبز الجديدة للتسهيل على المواطنين والانتفاع بطلب الدعم الإلكتروني، في القترة من 15/3/2020 وحتى 4/4/2020 وتوفر لجميع الأسر المستحقة بالدعم فتح المحفظة إلكترونية لمدة 7 أشهر وذلك نهاية العام الحالي 2020.

رابط دعم الخبز التكميلي

انطلقت منظومة تسجيل دعم الخبز 2020 في كافة أنحاء المملكة الأردنية، وأسرع أكثر من 30 ألف أسرة بالتسجيل الإلكتروني في برنامج دعم الخبز التكميلي من خلال الرابط الموفر من قبل الجهات المختصة، ويمكن للمواطن استكمال البيانات في حال تطابق الشروط التي استثنت العاملين في الأجهزة الأمنية والعسكرية.

جهزت وزارة التموين رابط دعم الخبز للدخول عليه ومن ثم استكمال الخطوات وسيتم نجاح إدخال الطلب للمواطنين، وذلك باتباع تلك الخطوات،

  • الدخول إلى موقع دعم الخبز تكافل https://reg.takmeely.jo/
  • الدخول إلى تسجيل جديد أو تسجيل اسم المستخدم إن كان توافر لك حساب قديم.
  • إدخال رقم الهوية والرقم الوطني وكلمة المرور.

وساندت الحكومة جميع المتقدمين من خلال البوابة الإلكترونية لدعم الخبز وذلك لتخفيف العبء على البنوك ومنعاً للزحام وذلك للحد من اتنشار فيروس كورونا، والذي انتشرت بشدة خلال هذ الأسبوع في عدد كبير من الدول، وتعتبر إيطاليا من أكثر الدول في تعداد الوفيات على مدار الساعة، ومنظمة الصحة العالمية اعتبرت هذا الفيروس وباء عالمي.

صرح عمر المشاقبة بأن عدد الأسر التي قامت بالتسجيل في دعم الخبز بلغ 800 ألف أسرة، ويتبقى يومان على انتهاء فترة التسجيل، كما دعا أبناء الأردنيات من المتقاعدين وموظفي القطاع العام وأبناء قطاع غزة المسجلين برابط اسري واحد الدخول لاستكمال طلب دعم الخبز عبر الرابط الإلكتروني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.