“قبل فوات الأوان” رابط مركزي عن دعم الخبز htt //reg.takmeely.jo تسجيل دعم الخبز٢٠٢٠ بالأردن

“قبل فوات الأوان” رابط مركزي عن دعم الخبز htt //reg.takmeely.jo تسجيل دعم الخبز٢٠٢٠ بالأردن

2020-09-16T19:11:35+02:00
تقنية
عبير جمالآخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 7:11 مساءً

انطلقت منظومة دعم الخبر بالمملكة الأردنية الهاشمية منذ الأحد الماضي، حيث دعت المملكة أبنائها للتسجيل في برنامج دعم الخبز، ونوفر لكم رابط التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني reg.takmeely.jo، والذي يبحث عنه المواطنون خلال تلك الأيام من أجل متابعة التسجيل الإلكتروني.

ومن ضمن المعايير للحصول على دعم الخبز التكميلي بالمملكة هو أن يكون دخل الفرد لا يزيد عن 1000 دينار شهرياً، وتتيح الحكومة الفترة حتى نوفمبر لاستكمال عمل المحفظة الإلكترونية للاستفادة من الدعم بعد إعلان أسماء المستحقين بدعم الخبز بعد غلق أبوابه في 4 نيسان القادم.

تختتم بوابة دعم الخبز الإلكترونية أعمالها لتغلق أبوابها أمام الراغبين في طلب دعم الخبز، حيث لم يبقى سوى يومان لانتهاء فترة التسجيل، ولذلك على جميع الأسر التي لها أحقية الحصول على الدعم بسرعة التسجيل وإتمام الطلب، حيث هناك أكثر من 800 أسرة قامت بالتسجيل عبر موقع تكافل الإلكتروني.

برنامج دعم الخبز 2020

يهدف برنامج دعم الخبز لتسهيل المهمة على الأسر الإردنية والتسجيل الإلكتروني من خلال بوابة تكافل، وذلك ضمن الدعم المقدم من خلال الحكومة لكافة الأسر للحصول على الخبز بمجرد إضافة البيانات وأفراد الأسرة المتاحة، واستكمال طلب الدعم إلكترونياً ليدخل ضمن الطلبات خلال الفترة من 15 مارس وحتى 4 نيسان المقبل.

ودعت جميع موظفي الدوائر الحكومية والمتقاعدين إلى تقديم طلب إلكتروني بدعم الخبز، وقامت باستثناء العاملين في الأجهزة الأمنية والعسكرية وكذلك المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية بالدولة، وقد اطلقت بالعام الماضي منظومة الدعم النقدي للأسر التي يبلغ دخلها السنوي من 6 آلاف دينار وحتى 12 ألف دينار.

تسجيل دعم الخبز

صرح عمر المشاقبة، مدير عام صندوق المعونة الوطنية، أن طريقة التقديم على دعم الخبز سهلة وميسرة على جميع المواطنين، ويقوم بنفسه بمتابعة عمليات التسجيل الإلكترونية، وبلغ عدد الأسر التي قامت بتسجيل الدعم إلى 250 ألف أسرة بالمملكة الأردنية.

ويمكنكم الدخول إلى موقع تكافل عبر الرابط الإلكتروني reg.takmeely.jo ومتابعة خطوات التسجيل في دعم الخبز، والذي أصبح متاج ويستمر حتى طلع الشهر المقبل لجميع المواطنين الذين انطبقت عليهم الشروط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.