موعد صدور| برنامج نتائج التاسع 2021 سوريا حسب الاسم- وزارة التربية السورية- رفع نتائج شهادة التعليم الأساسي والشرعي

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : الجمعة 9 يوليو 2021 - 8:55 صباحًا
موعد صدور| برنامج نتائج التاسع 2021 سوريا حسب الاسم- وزارة التربية السورية- رفع نتائج شهادة التعليم الأساسي والشرعي

يترقب الطلاب في سوريا إعلان نتائج التاسع 2021 حسب الاسم، حيث تمكن طلبة وطالبات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية من إنهاء الامتحانات يوم 16 حزيران لسنة 2021 بمادة اللغة الفرنسية والروسية، وقد أجرى الطلاب الامتحانات النهائية وسط احتياطات غاية في الشدة من قبل وزارة التربية السورية وتحت إشراف الدكتور درام طباع للحفاظ على سلامتهم خلال تأدية امتحانات التعليم الأساسي وشهادة البكالوريا.

من المقرر أن يكون إعلان نتائج التاسع 2021 في سوريا خلال ساعات قليلة، وذلك بعد تفاجئ طلاب البكالوريا بإعلان النتائج مساء اليوم الأربعاء، فقد يكون موعد صدور التاسع بدءاً من الجمعة.

نتائج التاسع 2021 سوريا

يتطلع الأبناء والأولياء لمعرفة نتائج التاسع في سوريا دورة 2021، حيث انتهت وزارة التربية السورية من تصحيح مادة العلوم والاجتماعيات، وتم تعليق التصحيح حتى صدور نتائج البكالوريا وبعد ذلك تستأنف مراكز التصحيح مهمتها في إنهاء كافة المواد التي أدى بها طلاب التعليم الأساسي اختباراتهم، لنعلن لكم عن موعد صدور نتائج التاسع 2021.

وصرح وزير التربية، درام طباع، مراعاة كافة المستويات للطلبة في توزيع أسئلة امتحانات التعليم الأساسي وهذا هو سر النجاح، وسيتم وضع سلالم التصحيح بناء على أخذ العينة العشوائية من الأوراق الامتحانية، وبدأت الوزارة في تصحيح مواد الصف التاسع والثانوي، وتوقفت لاستئناف الثانوي لصدوره استعداداً للدورة الثانية.

نتائج شهادة التعليم الأساسي 2021

ينتظر الطلاب موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي 2021 بعد احتضان المدن السورية لطلابها خلال الفترة الامتحانية، وحسب تصريحات مدير الامتحانات، يونس فاتي، بأن امتحانات التعليم الأساسي هذا العام 2021 كانت مختلفة نتيجة إجراءات وتحضيرات وزارة التربية السورية تجاهها إلى جانب الحزم من قبل المدرسين واختيار الكفاءة وذو الخبرة ساعد في رفع درجة المراقبة، وأجبرت الكاميرات المخصصة في ضبط العملية الامتحانية، وبالطبع كان قطع الانترنت وسيلة لتقليل حدة الغش وتسريب الامتحانات.

نتائج التاسع 2021
نتائج التاسع 2021

وزارة التربية السورية

يستعلم كافة طلاب الصف التاسع والتعليم الاساسي في سوريا عن نتائج الامتحانات من خلال موقع وزارة التربية السورية، حيث نوضح لكم طريقة العثور على نتائج التاسع 2021 والإعدادية الشرعية بمدن سوريا؛

وبالتوفيق للجميع سيتم تحديث المقال عبر موقع “أخبارنا” بأحدث الأخبار وموعد صدور نتائج التاسع 2021 في سوريا، لتكن بعلم بالتوقيت المرتقب لصدورها رسمياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *