2021 bem.onec.dz || نتائج شهادة المتوسط بالجزئر وكشف نقاط الفصل الثاني

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 10:54 صباحًا
2021 bem.onec.dz || نتائج شهادة المتوسط بالجزئر وكشف نقاط الفصل الثاني

اشتدت محركات البحث منذ الساعات القليلة الماضية حول استعلام الطلاب عن موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 لدورة جوان، حيث حددت وزارة التربية بالتعاون مع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات على أن يكون تاريخ نشر نتائج البيام في الجزائر موافق 4 جويلية، ويسعد كل طالب في هذا اليوم بكلمة ناجح، ومن الممكن أن يكون إصدار نتائج شهادة المتوسط قبل هذا الموعد وذلك طبقاً لعمليات التصحيح، والتي يمكن أن تستغرق وقت أقل من المطلوب حسب سرعة الأساتذة، وأرسل الديوان طلب استدعاء خلال فترة الامتحانات لطلاب المتوسط من 15 وحتى 17 جوان.

كشفت مصادر من داخل مجلة الشروق الإخبارية بالجزائر بأن نسبة النجاح الأعلى في التاريخ لطلاب البيام، حيث سجلت نسبة نجاح نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 (64.5%)، وسيقوم الديوان الوطني بإعلان النتائج في ساعات مقبلة.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

يتطلع أكثر من 620 ألف مترشح ومترشحة في ولايات الجزائر لمعرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021، وذلك في أقرب وقت وقد أصدرت وزارة التربية الوطنية نتائج السانكيام في الفترة الماضية، وبذلك تفرغ الديوان الوطني لمباشرة أعمال التصحيح، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من إعلان البكالوريا قبل عيد الأضحى المبارك.

نكشف لكم عن تفاصيل شهادة التعليم المتوسط والمنتظر من قبل التلاميذ وأولياءهم، وأصبحت شهادة البيام محل اهتمام كبير وشائع بالجزائر، ويتطلع الجميع للحصول على درجة النجاح والتأهل إلى مرحلة التعليم الثانوي ومن ثم الحصول على البكالوريا.

أعلنت قناة الشروق بأن نسبة النجاح الأولية في شهادة التعليم المتوسط بلغت 40%، وننتظر النسبة النهائية من قبل مركز الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وسيتم إرسال النتائج اليوم الخميس استعداداً لإعلانها خلال اليومين المقبلين.

أعلنت وزارة التربية الوطنية في بيان عاجل لها بإعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 اليوم الأحد في تماما الرابعة مساءاً 16:00، ويتم نشرها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

للحصول على نتائج البيام من هنا

من هنا كشف نقاط فضاء الأولياء

نتائج البيام 2021

موعد خروج نتائج شهادة المتوسط 2021

أعلنت تداولات عبر منصات التواصل الاجتماعي تفيد بظهور نتائج المتوسط 2021 بالجزائر خلال ساعات معدودة، قد يكون الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصراً، ونفيدكم بالموعد الأكيد بعد قليل، وعلى الطلاب استخراج الرقم السري من أجل الحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021.

 البيام - أخبارنا

hgvrl hgsvd - أخبارنا

كشف نقاط البيام bem.onec.dz

انتشرت عدد من المواقع الوهمية التي ليس لها بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ولا يوجد رابط رسمي سوى ” bem.onec.dz ” والذي يحصل من خلاله كل طالب على نتائج شهادة التعليم المتوسط، ولكم خطوات الوصول إلى كشف نقاط الفصل الثاني؛

  • الدخول إلى منصة البيام bem.onec.dz
  • إدخال رقم التسجيل
  • استظهار كشف نقاط الفصل الثاني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.