Really البيام نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 bem.onec.dz برقم التسجيل – resultat bem 2021 algerie

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 10:54 صباحًا
Really البيام نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 bem.onec.dz برقم التسجيل – resultat bem 2021 algerie

أصبح الحلم المنتظر لكل أسرة هو حصول أبنائهم على درجة ناجح في نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021، حيث اقتربت نتائج البيام من الظهور عبر المنصات الالكترونية الخاضعة مباشرة تحت إشراف وزارة التربية الوطنية، وسيتم رفعها عبر موقع “بيام” وكذلك موقع فضاء الأولياء والبوابة الالكترونية لوزارة التربية.

استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام

صرحت وكالة النهار الإخبارية بأن إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 سيكون في الثالث من جويلية، بعد اتمام مراحل التصحيح لكافة المواد الدراسية التي أدي بها المترشحين امتحاناتهم في الفترة من الخامس عشر وحتى السابع عشر من جوان الماضي، وتصبح كافة نقاط التلاميذ متاحة للكشف عنها من قبل الأبناء والآباء.

وأضاف المصدر بأن نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط نتائج البيام 2021 مرتفعة جداً مقارنة بالعام الماضي، وكشفت المؤشرات الأولية في عمليات التصحيح تحصيل المترشحون على درجات ممتازة في مواد اللغة الإنجليزية والتاريخ والعربية بالإضافة إلى الفيزياء، بينما انصدم المصححون من درجات ضعيفة في مواد اللغة الفرنسية والرياضيات، وكانت عمليات تصحيح أوراق إجابات طلبة البيام مرضية هذا العام.

موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط

مع تضارب موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 بينها الثاني والآخر الثالث من جويليه، سيقطع الديوان الوطني للامتحانات الشك باليقين ويعلن عن الموعد النهائي والذي تنقله لكم شبكة أخبارنا مباشرة، ونوفر لكم أيضاً رابط الحصول على نتائج البيام بطريقة إلكترونية أينما كنتم.

نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام
نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام

رابط بيام bem.onec.dz

نضع بين أيديكم الرابط الرسمي لإعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 للكشف عن نقاط الفصل الثاني، وسوف يتم إتاح النتائج عبر فضاء الأولياء للاطلاع عليها وتوفير أكثر من رابط لتخفيف الضغط على مواقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، واعرف نتائج البيام واكشف عن النقاط عبر الرابط التالي؛

بالتوفيق للجميع، ونتابع معكم أحدث الأخبار لحظة بلحظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.