https://bem.onec.dz سحب كشوف شهادة التعليم المتوسط 2021 الديوان الوطني للامتحانات وفضاء الأولياء

ياسمين فوزي
تعليم
ياسمين فوزيآخر تحديث : الثلاثاء 6 يوليو 2021 - 3:28 مساءً
https://bem.onec.dz سحب كشوف شهادة التعليم المتوسط 2021 الديوان الوطني للامتحانات وفضاء الأولياء

أصدر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بيان رسمي حول إعلان نتائج المتوسط 2021 يوم الأحد الموافق 4 جويلية في تمام الساعة الرابعة مساءاً (16:00)، وذلك عقب الانتهاء من كافة عمليات التصحيح والتي استغرقت أسبوع واحد منذ انتهى الطلاب من أداء الامتحانات المدرسية في السابع عشر من جوان، وانطلق 70 مركز للتصحيح موزعين في كافة الولايات الجزائرية، وتمكن فريق العمل من إنجاز المهمة على أكمل وجه وقاموا بواجبهم ليتمكن المترشحين من الاستعلام عن نتائج شهادة المتوسط قبل حلول الخامس من جويلية وهو الموعد المحدد من قبل.

نتائج شهادة التعليم المتوسط برقم التسجيل

يتحصل الطلاب على نتائج المتوسط 2021 من خلال موقع البيام التابع للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وصار الآباء والأمهات على أعصابهم مع قرب لحظات إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط بدءاً من الرابعة يستطيع كل مترشح سواء الأحرار أو المتمدرسين الحصول على نقاط البيام كاملة، ونوفر لكم الرابط الإلكتروني للحصول عليها.

 

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz 2021

يستطيع الطلاب الأحرار والمتمدرسين الحصول على نتائج المتوسط 2021 للفصل الثاني والكشف عن النقاط من خلال الدخول إلى رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz 2021.

سحب استدعاء كشف نقاط المتوسط الآن

أعلنت وزارة التربية الوطنية بالبدء في سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط من اليوم 6 جويلية، ونرفق لكم الرابط لإتمام عملية السحب؛ https://bem.onec.dz/

فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz

يمكن للمترشحين المتدرسين الحصول على نقاط الفصل الثاني 2021 لشهادة المتوسط عبر فضاء الأولياء ومن خلال إدخال رقم التسجيل يتم معرفة العلامات بالكامل والدخول إلى فضاء أولياء التلاميذ عبر رابط tharwa.education.gov.dz.

وقد بلغت نسبة النجاح النهائية في شهادة البيام 64.5%، ومثلت تلك النسبة الأعلى في تاريخ نتائج شهادة التعليم املتوسط بالنسبة للمترشحين في الجزائر، وسيتم الكشف عن الطلاب الحاصلين على النقاط الكاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.