“بحث الطلاب” كيفية الدخول علي المنصة التعليمية “إدمودو” www.edmodo.com بالعربي

“بحث الطلاب” كيفية الدخول علي المنصة التعليمية “إدمودو” www.edmodo.com بالعربي

تعليم
عبير جمالآخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2020 - 10:17 صباحًا

انشغل الطلاب وأولياء الأمور في تلك الأونة بالمنصة التعليمية في مصر، والتي أعلنتها وزارة التربية والتعليم من أجل متابعة عمل البحث وهو بديل لامتحانات آخر العام لجميع الطلاب ابتداء من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، وتتيح منصة إدمودو شرح لجميع مناهج الطلاب بجانب تقديم المشروع البحثي عليه وبها قسم مخصص للمعلمين لمتابعة بحث الطلاب وإعطاء التقييم بعد انتهاء فترة عرض البحوث.

المنصة التعليمية إدمودو edmodo

تستعد وزارة التربية والتعليم للكشف عن تفاصيل البحث المنتظر في مطلع أبريل الجاري، حيث يعلن الدكتور طارق شوقي اليوم عن مفاجأة للطلاب وأولياء الأمور، والتي تساعد الجميع في عمل البحث والحصول على درجة 100%، ويضع الطالب البحث الإلكتروني عبر المنصة التعليمية إدمودو ويكون لكل مادة بحث منفصل ليتم التقييم على حدة وإعطاء الدرجة الكلية للطالب.

ومنصة إدمودو التعليمية تتيح للطالب فرصة التعلم عن بعد في ظل الظروف التي يمر بها العالم أجمع، ومع تعطيل الدراسة منذ 15 مارس الماضي، يتعرف الطالب على الدروس والمذاكرة فقط من خلال المنصة التابعة مباشرة لوزارة التربية والتعليم إدمودو ويقدم من خلالها البحث الإلكتروني.

منصة الامتحان للصف الأول الثانوي

كيفية الدخول على منصة إدمودو

يريد الكثير التعرف على خطوات الدخول إلى منصة إدمودو من أجل متابعة إدخال البحث أو الحصول على الدروس المقررة، وبذلك نوضح لكم من خلال موقع “أخبارنا” الطرق المبسطة للدخول على رابط إدمودو والتسجيل سواء كنت طالب أو معلم؛

  • الدخول إلى رابط إدمودو https://new.edmodo.com
  • عمل إنشاء حساب
  • اختيار نوع الحساب ( للطالب- المعلم- ولي أمر)
  • تسجيل الايميل الخاص بك ثم كتابة الاسم الأول والأخير
  • متابعة عملية التسجيل المعروفة.
  • والحصول على اسم مستخد وكلمة مرور.

وعلى الجميع الحصول أولا على كود الطالب من هنا والاستعلام عنه بالرقم القومي وذلك من أجل وضع الكود بعد ذلك عند إنشاء البحث المنزلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.