رابط مباشر تحميل تطبيق نافذة التعليم المفتوح عن بعد وزارة التربية السورية عبر إندوريد ومتجر آبل

رابط مباشر تحميل تطبيق نافذة التعليم المفتوح عن بعد وزارة التربية السورية عبر إندوريد ومتجر آبل

تعليم
عبير جمالآخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2020 - 12:20 مساءً

صرح الدكتور عماد موفق العزب، وزير التربية السورية، خلال لقاءه أمس على الفضائية السورية عن إطلاق تطبيق نافذة التعليم من أجل متابعة الطلاب الدروس والكتب التي قام بوضعها مجموعة من أفضل الموجهين المتخصصين في جميع المواد المقررة على طلاب التعليم الأساسي والثانوي بكافة مراحل الطلاب السورية، وذلك خلال تعليق فترة الدوام من 16/3/2020 وحتى 2/4/2020.

وأضاف موفق العزب خلال حديثه بأن الوزارة قامت بتعويض الفاقد التعليمي منذ بدء تعليق الدوام الدراسي لإرساله لكافة طلابها عبر الدروس المقدمة من خلال المنصات التربوية الإلكترونية وعبر الفضائية التربوية التي تتيح دروس شرح للطلاب وأسئلة لمتابعة التعليم عن بعد في ظل توقف الدراسة في كافة بلدان العالم كمواجهة تحديات فيروس كورونا “كوفيد 19 المستجد”.

 تطبيق نافذة التعليم 2020

يمكن لجميع الطلاب بالجمهورية العربية السورية الدخول إلى تطبيق نافذة التعليم وتحميله من أجل متابعة المقرر المدرسي، وذلك خلال فترة التعليق، وكشف العزب بأن أي قرارات جديدة تخص التعليق الدراسي سيتم الإعلان عنها قبل 16 نيسان، ولن يتم العودة إلى المدارس حتى إعلان وزارة الصحة زوال الخطر ولا توجد أي حسابات آخرى على صحة الطالب.

وقام الدكتور موفق العزب وزير التربية بجولة للاطمئنان على عمليات التعقيم والتطهير بمدارس حول المنطقة التعليمية، ولم تكشف الوزارة عن آلية امتحانات الطلاب وفور ورد أخبار جديدة سيتم بثها لكم في الحال.

تحميل تطبيق نافذة التعليم السورية

أعرب العزب بأن منصة وتطبيق نافذة التعليم بأنها تقدم معلومات موثوقة ومفيدة للطالب وذلك بشكل تفاعلي، ويمكنكم زيارة المتجر الخاص بك سواء عبر هواتف الإندوريد أو أبل ستور من أجل متابعة تنزيل التطبيق الخاص بالتعليم عن بعد لوزارة التربية السورية.

  • تحميل التطبيق عبر جوجل بلاي من هنا.

وتعمل وزارة التربية السورية من أجل متابعة الإجراءات الوقائية وتعقيم 10000 مدرسة، كما يقوم أطباء الصحة المدرسيةبالرد على استفسار الطلاب وأهليهم حول أي أعراض مما يعمل على تخفيف العبء على المستشفيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.