توالي “للناجحين” سحب كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 (relevé de notes bem.onec.dz)

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : الأربعاء 7 يوليو 2021 - 7:16 صباحًا
توالي “للناجحين” سحب كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 (relevé de notes bem.onec.dz)

ينشر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 مساء اليوم الأحد في بيان رسمي حول إصدار نتائج البيام إلكترونياً للمترشحين الأحرار والمتمدرسين على قطاع الولايات الجزائرية، وسيتم تفعيل الموقع الإلكتروني وموقع فضاء الاولياء للبدء في استخراج كشف نقاط التلاميذ.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

تفرج وزارة التربية الوطنية عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 لأكثر من ستمائة ألف وواحد وأربعين مترشح، في غاية السرعة والدقة حيث أن أعمال التصحيح لم تستغرق في جملتها أكثر من 10 أيام تمكن من خلالها الأساتذة المستدعين لعمليات التصحيح مهمتهم بالكامل، حتى انتهت مراحل الرصد والمراجعة يوم الخميس المنقطع.

وهناك آلاف التلاميذ وأولياءهم ينتظرون خلف الشاشات الالكترونية لاستقبال نتائج البيام 2021في ساعتها المحددة، وستكون النتائج متاحة حسب اسم الطالب ورقم التسجيل للحصول عليها بأقصى سرعة ودون تعقيد.

كيفية استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

بدأ البحث يشتد ويزداد حول كيفية استخراج والحصول على نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2021، ونوضح لكم الطريقة والرابط بكل سهولة ويسر كل ما عليك الدخول إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات من هنا والبدء في إدخال رقم التسجيل ومن ثم كشف نقاط المتوسط.

هنا رابط البيام http://www.onec.dz/bem/

طريقة كشف وسحب نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021

اليوم الموافق 6 جويلية يتم سحب كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط، وسيتم السحب بناء على الصور الموضحة أمامكم ومن أجل رابط السحب زيارة هذا اللينك https://bem.onec.dz/

 سحب - أخبارنا

 سحب كشف - أخبارنا

نتائج البيام 2021 BEM.onec.com

يتحصل كافة المترشحين على علامات وكشف نقاط الفصل الثاني في نتائج البيام 2021 بعد ساعات قليلة للغاية، ومن الممكن أن تصل لدقائق للوصول إليها وقد وضحنا لكم طريق جلب العلامات واستخراجها رسمياً من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.