شغال “moed.gov.sy” صدور نتائج البكالوريا 2021 سوريا برقم الاكتتاب الدورة الثانية تكميلي عبر موقع وزارة التربية السورية

ندى محمد
أخبار عربية
ندى محمدآخر تحديث : الإثنين 23 أغسطس 2021 - 9:35 صباحًا
شغال “moed.gov.sy” صدور نتائج البكالوريا 2021 سوريا برقم الاكتتاب الدورة الثانية تكميلي عبر موقع وزارة التربية السورية

قررت وزارة التربية السورية إعلان نتائج البكالوريا 2021 سوريا للدورة الأولى عبر منصتها الإلكترونية moed.gov.sy خلال الأسبوع الحالي، وسيتم الكشف عن موعد صدورها في بيان رسمي ناطق من خلال صفحتها الرسمية، وذلك بعد إتمام إدخال كافة علامات طلاب الشهادة الثانوية عبر الحاسوب بدقة وتركيز، ليتمكن الطالب الثانوي السوري من حصوله على علامته تامة دون نقصان حسب رقم الاكتتاب، ونوضح لكم تفاصيل كاملة عن الشهادة الثانوية وموعدها مع كيفية الحصول عليها برابط مباشر في لحظات.

تعلن وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2021 الدورة التكميلية لطلاب المرحلة الثانية خلال ساعات قليلة، وسيتم انطلاقها عبر الموقع الإلكتروني moed.gov.sy وننشر لكم الرابط بنهاية هذا المقال للبدء في التعرف على علاماتك كاملة.

نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2021 تكميلي

وضح يونس فاتي، رئيس مركز الامتحانات وزارة التربية، أن عمليات التصحيح انجزت 50 بالمئة من مهمتها،ن  وذلك تمهيداً لإعلان نتائج الثانوية العامة والمرتبطة بأعمال التصحيح، وهناك دوام قرابة اثني عشر ساعة  بداخل معامل التصحيح ليتم نقل علامات طلبة الشهادة الثانوية من الأوراق الامتحانية إلى الحاسب بدقة وكفاءة عالية ورصد إلكتروني.

وأضاف أن مرحلة التنتيج التي تسبق إعلان نتائج البكالوريا 2021 الدورة الثانية تقوم على سرية وتامة، كما أجرت وزارة التربية عملية تشفير نقل الامتحانات على مستوى المحافظات، وهي آلية جديدة في البعد عن تسريبات الامتحانات، وقامت بالتنسيق مع وزارة الاتصالات لنقل معلومية الامتحانية في سرية.

اعرف نتائج التاسع 2021 سوريا

موعد إعلان نتائج البكالوريا 2021 سوريا

كشف الدكتور درام طباع، وزير التربية، بأن إعلان نتائج الشهادة الثانوية دورة 2021 الأولى سيكون قبل يوم 10 من تموز الحالي، وذلك بشكل مبكر ليتمكن الطلاب من التحضير للالتحاق بالدورة الثانية من امتحانات الثانوية، وذكر أن الوزارة نجحت في وضع آليات جديدة تمنع الغش وتسريب الامتحانات، كما انجزت عمليات التصحيح مهمتها كاملة، يبقى حتى الآن الاستعداد في البدء عن كشف نتائج البكالوريا في سوريا خلال مؤتمر صحفي، سيكون فيه الكشف عن نسب النجاح وأسماء الطلاب الأوائل.

رابط الحصول على نتائج البكالوريا موقع وزارة التربية السورية

يريد كل طالب طريقة سهلة وسريعة للوصول إلى رابط نتائج البكالوريا 2021 في سوريا moed.gov.sy بإدخال رقم الاكتتاب أو حسب الاسم، ومن موقعنا هذا نوضح لكم خطوات ميسرة على الجميع للحصول على النتائج فور توفيرها عبر موقع وزارة التربية السورية.

تطبيق نتائج الامتحانات 2021 سوريا

صرحت وزارة التربية السورية بضرورة العمل على تحديث  تطبيق نتائج الامتحانات سوريا، للحصول على نتائج الشهادة الثانوية والصف التاسع بمجرد صدوره خلال ساعات قليلة للغاية، واتبع الخطوات لتحميل التطبيق.

رابط تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا لدورة 2021 من هنا، moed.gov.sy/moed-apps/apk/moed_results_v1.5.apk

أو الاستعلام المباشر عن طريق وزارة التربية السورية من هنا؛http://moed.gov.sy/scientific/index.php

عاجل الآن وزارة التربية تصدر رسمياً نتائج الشهادة الثانوية بفرعيها العلمي والأدبي

وزارة التربيةتصدر - أخبارنا
تحديث تطبيق - أخبارنا
  • البدء في الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية http://moed.gov.sy/
  • إدخال وكتابة رقم الاكتتاب للطالب.
  • وقبل ذلك الشروع في اختيار نوع الشهادة الثانوية(علمي_أدبي_ نسوي_شرعي_ تجاري).
  • الضفط على زر “ابحث”
  • تصدر العلامات في ثوان معدودة.
  • بالتوفيق لكم جميعاً.

اشتدت الأعصاب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء انتظار صدور نتائج البكالوريا 2021 عبر موقع وزارة التربية السورية، وهناك من يعلن صدورها غدا الخميس، ونعلن لكم خبرها النهائي بعد قليل.

حال الطلاب الآن
حال الطلاب الآن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *