bem.onec.dz 2021 ” تكملة ” سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021 Retrait Relevé de notes BEM Algerie

محمد حكيم
تعليم
محمد حكيمآخر تحديث : الخميس 8 يوليو 2021 - 7:42 صباحًا
bem.onec.dz 2021 ” تكملة ” سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021 Retrait Relevé de notes BEM Algerie

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن بدء أعمال سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط اليوم 6/7/2021، وبذلك متاح لجميع الآبناء استكمال اشتدعاء شهادة المتوسط والحصول عليها رسمياً، ونهنئ الطلاب الناجحين في المتوسط وحظ أوفر لمن لا يحالفهم النجاح، ونوفر لكم رابط عملية سحب الاستدعاء والخطوات بالصور.

سحب كشف نقاط شهادة المتوسط 2021

عقب الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 في الخامس من جويلية، وتمكن كافة المترشحين الأحرار والمتمدرسين من الكشف عن نقاطهم مع دقات الرابعة مساء، قامت وزارة التربية الوطنية على الفور بفتح باب سحب كشف النقاط لشهادة المتوسط بالجزائر على مستوى كافة الولايات، ليتم استخراج الشهادة والبدء في تقديم الانتقال إلى الصف الأول الثانوي.

موقع سحب الشهادة bem.onec.dz

إن موقع سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط هو ذاته الموقع الإلكتروني الذي يكشف منه المترشح على نتائج البيام، ولذلك نضع لكم الرابط الإلكتروني من أجل اتمام عملية سحب واستخراج كشف نقاط المتوسط لدورة 2021، وعليك زيارة موقع البيام الإلكتروني.

http://bem.onec.dz/

فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz

يمكن كذلك للطلاب المتمدرسين الحصول على كشف نقاط شهادة المتوسط عبر موقع ثروة فضاء الأولياء واستخراج وطباعة الشهادة في الحال، زيارة الموقع الإلكتروني.

tharwa.education.gov.dz

 سحب - أخبارنا سحب كشف - أخبارنا

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

كشفت وزارة التربية الوطنية يوم الأحد عن تفاصيل نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2021، أن نسبة النجاح الوطنية 64.46%، وبلغ عدد المترشحين للامتحان 625205 على مستوى الولايات، وبلغ عدد المترشحين الحاضرين 620583، ووحصد الطلاب على درجة النجاح بعدد 4303، وجاءت نسبة الطلاب المقبولين في السنة الأولى ثانوي من طلبة السنة الرابعة متوسط بنسبة 72.89%، وقدمت الوزارة تهنئتها لجميع الطلاب المقبولين في السنة الأول ثانوي.

 شهادة - أخبارنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.