moed.gov.sy| تحميل النتائج الامتحانية موقع وزارة التربية السورية “تنسيق” نتائج التاسع 2021″ والإعدادية الشرعية

يتطلع الطلاب من جميع المحافظات السورية للتعرف على موعد صدور نتائج التاسع 2021 وهي شهادة التعليم الأساسي والمقرر أن يتم إصدرها من قبل جهتها المختصة وزارة التربية السورية moed.gov.sy عبر الخدمة الإلكترونية النتائج الامتحانية، وذلك لجميع أنواع التعليم الأساسي العام والإعدادية الشرعية باختيار رقم الاكتتاب والمحافظة، أو يتم إتاحة البحث حسب الاسم فقط.

أعلنت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإعلان نتائج التاسع سوريا 2021 عبر منصة moed.gov.sy خلال ساعات قليلة من صباح الأحد، ولكن ندعو الجميع التريث وراء الشائعات والتي لا صحة لها، حيث لا تزال أعمال التصحيح مستمرة.

وزارة التربية السورية moed.gov.sy النتائج الامتحانية

نوفر لكم الرابط الرسمي لاستخراج نتائج التاسع 2021 وبمجرد صدوره رسمياً، حيث أتاحت وزارة التربية السورية تطبيق جديد يتيح للطالب تحميله عبر هاتفه ومن ثم البدء في الاستعلام عن النتائج من خلال البرنامج الخاص بنتائج الامتحانات، وقد دعت الوزارة جميع الطلاب بالمراحل الدراسية تحميل التطبيق من خلال مخدم الوزارة، ونترك لكم رابط تحميلة لسرعة الوصول إلى النتائج.

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية من هنا:http://moed.gov.sy/ (سيتم تفعيل نتائج التاسع قريباً)

نتائج شهادة التعليم الأساسي 2021 سوريا

نفيدكم عبر مقالنا هذا بكافة المعلومات التي تخص موعد صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا دورة 2021، حيث اقتربنا من الموعد المحدد من قبل وزير التربية، درام طباع، حيث صرح بأن النتائج تكون جاهزة قبل حلول السادس عشر من تموز الحالي، وذلك عقب اتمام عمليات التصحيح المستمرة بداخل ديوان المديرية بمختلف مراكزه المجهزة والمعدة لأعمال التصحيح والرصد والمراجعة، ليتم اكتمال التجهيزات قبل إعلان نتائج التاسع 2021 رسمياً.

وصرح إبراهيم ماسو، مدير تربية حلب، بأن عدد التلاميذ الذين تقدموا لامتحانات شهادة التعليم الأساسي بلغ إلى 43073 تلميذ وتلميذة على 300 مركز امتحاني، وكثفت مديرة التربية كافة جهودها استعداداً لانطلاق امتحانات التاسع بريف دمشق والعمل على تأمين أجواء مناسب للامتحان وصحتهم وحفظ المسافات الآمنة بتوزيع الطلاب على أكبر عدد من اللجان.

بالإضافة أن مدينة حلب استضافت أكثر من 6 آلاف طالب بالتعليم الأساسي والشهادة الثانوية بالمناطق الساخنة، وقد حرصت على توفير كل مايلزمهم من مأكل ومشرب وتقديم السلع الغذائية والماء والكهرباء.

بينما صرح عبد الحميد معمار، مدير تربية حماة، بأن التربية جهزة تسع مراكز امتحانية لأكثر من 800 طالب في شهادة امتحانات التعليم الأساسي بسوريا، والتي استمرت حتى 16 من حزيران بينما انتهى طلاب الإعدادية الشرعية يوم 20 من نفس الشهر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.