“إعراب النحو” اجابات امتحان اللغة العربية 2021|| حلول امتحان العربي اليوم “أدبي”

محمد حكيم
2021-07-11T17:54:37+02:00
مصر
محمد حكيمآخر تحديث : الأحد 11 يوليو 2021 - 5:54 مساءً
“إعراب النحو” اجابات امتحان اللغة العربية 2021|| حلول امتحان العربي اليوم “أدبي”

انطلق أكثر من 393 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الثانوية العامة اليوم السبت الموافق 10 يوليو لعام 2021، حيث يؤدى طلاب الشعبة العلمية فقط امتحان اللغة العربية بنظام البابل شيت، وتكون الإجابة في نفس ورقة الأسئلة بنظام الاختيار من متعدد لكافة فروع اللغة العربية التعبير، البلاغة، النحو، النصوص، القراءة.

وكان من المتوقع أن تكون امتحانات الثانوية العامة بنظام التابلت، ولكن أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الامتحان يكون ورقي، ولا مانع للطالب بالدخول إلى اللجنة بالتابلت، والأسئلة عبارة عن متعدد يتم اختيار الإجابة بالقلم الرصاص وعند التأكد من الإجابات يتم تظليلها بالقلم الجاف، وعليك مراعاة الوقت في الإجابات.

إجابة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021

ننشر لكم إجابات امتحان اللغة العربية لطلبة وطالبات الثانوية العامة اليوم عقب الانتهاء من أداء كافة الطلاب الامتحان، حيث ننشر لكم النموذح الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم، ليتعرف كل طالب على مواضع الخطأ وتصحيح الامتحان والتأكد من درجاته.
2 - أخبارنا - أخبارنا3 - أخبارنا4 - أخبارنا
 العربي - أخبارنا
 ث ع - أخبارنا
2 - أخبارنا العربي اليوم - أخبارنا

حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2021

 امتحان اللغة العربية - أخبارنا
كالعادة وعلى مدار الأعوام السابقة مع ظهور شاومينج بدأت تسريبات امتحانات الثانوية العامة، وظهرت اليوم عبر صفحات التواصل الإجتماعي أسئلة تزعم أنها تخص امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية اليوم السبت للشعبة العلمية، وتقوم وزارة التربية والتعليم بالتأكد من الأسئلة المتداولة وصحتها.
وجهزت وزارة التربية والتعليم الامتحانات هذا العام بنظام البابل شيت وتكون الأسئلة لكل طالب بترتيب مختلف عن زميله، بذلك لا مجال للغش أو نقل الطالب الإجابات من أى مكان خارج اللجنة، وهي وسيلة تقضي بها وزارة التربية على الغش في الامتحانات وخاصة لطلاب الثانوية العامة.
وكانت آراء الطلاب عقب الامتحان مباشرة بأن امتحان اللغة العربية به صعوبات ومحتاج مثقف لغة عربية، بينما أضاف آخرون أنه من خارج كافة التوقعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.